تفاصيل كاملة للقاء هيئة جيش الجنوب بمحافظ العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 07 أكتوبر 2020 - الساعة 11:34 م بتوقيت ،،،

عدن "4 مايو" خاص:

كشفت القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا والاعتصام تفاصيل ما دار في الذي جمعها بمحافظ عدن احمد حامد لملس اليوم الاربعاء.

وقالت في بيان وزعته الليلة ان اللقاء ناقش كافة القضايا المتصلة بحقوق العسكريين وما تحتاجه العاصمة عدن ومواطنيها على حد سواء.

وأشارت ان النقاش ساده الشفافية والصراحة والاستشعار بالمسؤولية والوطنية، وتمخض عن تفاهمات عملية وبخطوات مجدولة ومتزامنة وتكون قيد الالتزام والتنفيذ من قبل قيادة المحافظة والقيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا والاعتصام.

وتنشر "4 مايو" بيان القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا والاعتصام:

"بدعوة من الأخ الاستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن عقدت القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا والاعتصام برئاسة اللواء الركن صالح علي زنقل رئيس الهيئة قائد الاعتصام لقاء مع الأخ محافظ محافظة عدن في مقر عمله.

وفي مستهل اللقاء رحب الاستاذ احمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن بالقيادة الميدانية للهيئة والاعتصام وقال نكرر ما قلناه لكم في اللقاءات السابقة وأثناء زيارتنا لكم إلى المخيم مؤخراً في مشروعية مطالبكم وسعينا الجاد والحثيث مع الرئاسة والحكومة لدفع المرتبات للعام 2020م وفق جدولة متفق عليها بواقع كل شهرين دفعة واحدة حتى الوصول للانتظام ودفع المرتبات نهاية كل شهر.

بعدها تحدث الأخ اللواء الركن صالح علي زنقل رئيس الهيئة العسكرية العليا قائد الاعتصام شاكرا للأخ المحافظ على هذه الدعوة وعلى الاهتمام والمتابعة والاحساس والشعور بمعاناة منتسبي الجيش والامن والمقاومة وأسر الشهداء والجرحى جراء توقيف حكومة للمرتبات لشهور متتالية، وعرقلة تنفيذ كافة قرارات التسوية للمتقاعدين والمسرحين قسراً وتدهور الخدمات الضرورية لشعبنا الجنوبي وغيرها من المطالب.

وأكد رئيس الهيئة قائد الاعتصام مخاطبا المحافظ بأن زيارتكم للمعتصمين هي الأولى لمسؤول في الحكومة والمحافظة وهي بالنسبة لنا تحمل مدلولات ومعاني عظيمه دفعتنا وتدفعنا إلى التعاطي إيجابا معكم واحترام كافة التفاهمات بيننا، المبنية على الثقة والتعامل الصادق والحريص على حل كافة المشكلات العالقة أكانت بالنسبة للمعتصمين ومطالبهم أو احتياجات العاصمة واستمرار عمل المنشآت الخدمية والايراديه.

وفي سياق هذا اللقاء تم مناقشة كافة القضايا المتصلة بحقوق العسكريين وماتحتاجه العاصمة عدن ومواطنيها على حد سواء.

وساد النقاش الشفافية والصراحة والاستشعار بالمسؤولية والوطنية، وقد تمخض اللقاء عن تفاهمات عملية وبخطوات مجدولة ومتزامنة وتكون قيد الالتزام والتنفيذ من قبل قيادة المحافظة والقيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا والاعتصام.

وفي ختام اللقاء تم تشكيل لجنة خاصة من قبل القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا والاعتصام لمتابعة تنفيذ تلك التفاهمات مع محافظ العاصمة عدن مباشرة.

وعلى إثر ذلك قام الأخ اللواء الركن صالح علي زنقل رئيس الهيئة العسكرية العليا للجيش والامن الجنوبي قائد الاعتصام ومعه الأخوة العميد الركن صالح محسن القاضي نائب رئيس الهيئة والعميد صالح الناخبي رئيس اللجنة الأمنية قاموا عصر هذا اليوم الأربعاء 7 أكتوبر 2020م بالنزول الميداني إلى كافة مواقع كتائب الصمود المتموضعة في مواقع التصعيد في كلا من منفذ ميناء الحاويات بكابوتا ومنفذ كالتكس ومنفذ ميناء المعلا وميناء منشأة الزيت البريقة ومقر المخيم الرئيسي أمام مقر قيادة قوات .

وتم في هذه الزيارة شرح تفصيلي لكافة اللقاءات السابقة للقيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا والاعتصام مع سيادة المحافظ والتي توجت بزيارة موقع الاعتصام الرئيسي من قبل الأخ اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي رئيس الجمعية الوطنية والاستاذ احمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن وكذا شرح تفاصيل لقاء القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا والاعتصام مع الأخ محافظ العاصمة عدن صباح هذا اليوم بناء على دعوة الأخ المحافظ

وفي هذه الزيارة لمواقع التصعيد أستمع الأخ رئيس الهيئة قائد الاعتصام إلى تسآءلات الحاضرين التي أتسمت بتأييد ومباركة الجميع لكافة المخارج والتفاهمات بين القيادة الميدانية للهيئة والاعتصام مع الأخ محافظ محافظة عدن والتي تترجم الحرص لتحقيق مطالب المعتصمين حسب الخطة التنفيذية المزمنة المتزامنة التطبيق من قبل الجانبين القيادة الميدالية للهيئة والاعتصام ومحافظ محافظة عدن.

والله الموفق".
العاصمة عدن - 7 أكتوبر 2020م.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تفاصيل كاملة للقاء هيئة جيش الجنوب بمحافظ العاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق