باحث جنوبي ينال درجة الدكتوراه من جامعة مصرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 07 أكتوبر 2020 - الساعة 11:02 م بتوقيت ،،،

القاهرة "4 مايو" خاص:

نال الباحث والخبير الامني العميد “عبدالسلام قائد الجمالي اليافعي” درجة الدكتوراه من قسم القانون الجنائي في كلية الحقوق بجامعة المنصورة عن أطروحتها الموسومة: ”جريمة القبض على الأشخاص وحبسهم أو حجزهم بدون وجه حق” دراسة مقارنة، وذلك بعد المناقشة العلنية التي شهدتها قاعة كلية الحقوق صباح اليوم الأربعاء في جامعة المنصورة بجمهورية العربية.

وتكونت لجنة المناقشة العلنية من: الأستاذ الدكتور محمود أحمد طه أستاذ القانون الجنائي والوكيل الأسبق لكلية الحقوق بجامعة طنطا (رئيساً)، والأستاذ الدكتور تامر محمد صالح أستاذ ورئيس قسم القانون الجنائي ووكيل كلية الحقوق لشؤون الدرسات العليا السابق بجامعة المنصورة (مشرفاً وعضواً)، والأستاذ الدكتور أحمد لطفي السيد مرعي استاذ القانون الجنائي المساعد بكلية الحقوق في جامعة المنصورة (عضواً).

كما تكونت لجنة الاشراف من الدكتور احمد فاروق زاهر مدرس القانون الجنائي بكلية الحقوق جامعة المنصورة والأستاذ الدكتور تامر محمد صالح أستاذ ورئيس قسم القانون الجنائي ووكيل كلية الحقوق لشوؤن الدراسات العليا السابق - جامعة المنصورة.

وأشادت لجنة المناقشة العلنية بأطروحة الباحث مقدرة بذلك مجهود الباحث العلمي وتميزه في الطرح والتحليل.

وأقرت اللجنة قبول الأطروحة العلمية ومنح الباحث درجة الدكتوراه من قسم القانون الجنائي، وأعتبرت الأطروحة بإنها تميزت بالرصانة والطرح المتميز للمعلومات.

الجدير بالذكر أن العميد عبدالسلام قائد الجمالي اليافعي يعد من الخبراء في الجانب الامني حيث يحمل سيرة عملية وعلمية مميزة من خلال ما تقلده من مهام ومناصب أهمها محاضر في كلية وأكاديمية الشرطة ونائب رئيس اللجنة الامنية للحوار الوطني وكذلك اشرافة على تنفيذ مشروع الطريق الاستراتيجي الرابط بين مناطق العسكرية - يافع- البيضاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر باحث جنوبي ينال درجة الدكتوراه من جامعة مصرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق