عدن.. تواصل حملة النظافة بمديرية خور مكسر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 06 أكتوبر 2020 - الساعة 04:30 م بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعات يواصل صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن تنظيم حملات النظافة الشاملة لتغطية العجز الحاصل في اسطول نقل القمامة والتي تصل مخرجاتها اليومية الى( ١٢٥٠) طن .حسب ما أوضح المهندس / قائد راشد انعم مدير عام صندوق النظافة والذي اكد أن الصندوق يقوم بتنظيم الحملات باشراك القلابات الكبيرة التابعة للصندوق وبإشراك ما قدمه البرنامج السعودي  مشكورا من المعدات . وايضا من خلال استئجار قلابات إضافية  لنقل القمامة المتراكمة في المديريات و المواقع التي لم تصلها خطوط نقل القمامة .

وحث رؤساء الاقسام والعاملين ،على ضرورة الحفاظ على النظافة بشكل عام والمواقع المستهدفة في الحملات والتي  يتم تنظيفها وبشكل دائم ومستمر .
حيث تواصلت اليوم  بمديرية خور مكسر  اعمال حملة النظافة .واوضح / ربيع لطف رئيس قسم النظافة بالمديرية أن الحملة التي نفذها الصندوق اليوم  بمشاركة ثلاثة قلابات كبيرة وشيوال واستهدفت كل من  خط أبين ،وموقع المحطة ،وموقع قاهر مصطفى،وخط غازي علوان ،وخط المرور الى موقع جعفر ،وباجمالي تسع نقلات أي ما يعادل (١٠٨) اطنان من القمامة والاتربة والمخلفات الاخرى تم رفعها في اعمال الحملة اليوم بمديرية خور مكسر.
مؤكدا ان اعمال الحملة  أيضا ترافقت مع الاعمال اليومية لفرق النظافة في المربعات والاحياء وكافة شوارع مديرية خورمكسر .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن.. تواصل حملة النظافة بمديرية خور مكسر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق