مخطط قطري للتصعيد العسكري على اكثر من جبهة لإفشال إعلان الحكومة الجديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 06 أكتوبر 2020 - الساعة 10:48 ص بتوقيت ،،،

4مايو/ العربحذرت مصادر سياسية يمنية من مخطط للتصعيد ترعاه الدوحة بهدف إفشال جهود إعلان الحكومة اليمنية الجديدة وتنفيذ ، عبر استخدام أدوات في الحكومة تعمل على التأزيم السياسي والإعلامي داخل معسكر “”.

وأكدت صحيفة العرب الدولية نقلا عن تلك المصادر اعتزام قطر تحريك أدواتها العسكرية بشكل فاعل خلال الفترة القادمة بعد أن نجحت في بناء أذرع عسكرية تحت مظلة “الشرعية” وبالتنسيق مع جماعة الإخوان، في كل من وشبوة والمهرة، مستغلة انشغال العربي بمواجهة المشروع الإيراني في ومحاولة تجسير الهوة بين المكونات المناوئة للانقلاب .

ورجحت مصادر “العرب” أن تبدأ أولى مظاهر النشاط العسكري المدعوم من الدوحة في اليمن عبر الاحتكاك بين ميليشيات “” في تعز وقوات المقاومة المشتركة، في ظل مؤشرات على وجود تناغم بين الحشد الإخواني والحوثيين في مواجهة قوات في الساحل الغربي، كما ستلعب الميليشيات التي مولت قطر عملية إنشائها في وأبين دورا في إفشال تنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض ودفع الأمور باتجاه المواجهة المفتوحة مع قوات .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مخطط قطري للتصعيد العسكري على اكثر من جبهة لإفشال إعلان الحكومة الجديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق