أمنية سقطرى تقر إجراءات لمجابهة الخارجين عن القانون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 05 أكتوبر 2020 - الساعة 08:20 م بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعاتأقرت اللجنة الأمنية في محافظة أرخبيل ، برئاسة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، المهندس رأفت الثقلي، خلال اجتماع اليوم الاثنين، إجراءات أمنية بهدف التصدي للخارجين عن النظام والقانون، ومحاولات إشاعة الفوضى.

وشددت اللجنة – خلال استعراضها الأوضاع الأمنية في المحافظة – على اتخاذ إجراءات صارمة أمام الوافدين إلى الجزيرة بدون بطاقات هوية.

شارك في الاجتماع، ناظم بن قبلان، النائب الأول لرئيس القيادة المحلية، وقائد اللواء أول مشاة بحري العميد عبد الله أحمد السقطري، ومدير عام شرطة محافظة سقطرى العميد أحمد سعد القدومي، ومستشار المحافظة العقيد صالح يسلم فارس، وعدد من القادة الأمنين والعسكريين.

وشدد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، المهندس رأفت الثقلي، على التعاون والتنسيق بين مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أمنية سقطرى تقر إجراءات لمجابهة الخارجين عن القانون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق