مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي لحج تطلع على حيثيات اختطاف طفلين بمديرية تبن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 04 أكتوبر 2020 - الساعة 08:18 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصقامت مدير إدارة المرأة والطفل بالقيادة المحلية بانتقالي أروى مقطري صباح اليوم الأحد، بزيارة إلى أم الطفلين المختطفين في قرية الزيادي بمديرية تبن وذلك للاطلاع على حيثيات القضية والاستماع للرواية الحقيقية عن الواقعة

واستمعت مقطري إلى رواية الأم حول الواقعة واتهامها لأقارب زوجها الذي استشهد خلال الحرب الأخيرة بعملية اختطاف طفليها بعد استدراجهما إلى منزلهما الكائن في مديرية المعلا بالعاصمة عدن بعد الاستيلاء على راتب زوجها الشهيد .

وأكدت أروى مقطري بأنها سوف تعمل وفي إطار موقعها في إدارة المرأة والطفل بالمجلس الانتقالي بمحافظة لحج على متابعة القضية مع الجهات المعنية ، لإعادة الطفلين إلى والدتهم.

ووجهت مقطري دعوة إلى الجهات المختصة وقيادات السلطات المحلية في عدن ومعالي وزير العدل الأستاذ علي هيثم الغريب والمنظمات الإنسانية والمهتمة بحقوق الانسان للتدخل لإعادة الطفلين المختطفين اللذان لم يتم التعرف حتى اللحظة على مكان تواجدهما.

رافق مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي لحج أروى مقطري بالزيارة ، مواهب منصور عضو قيادة المحافظة وابتهال جعبل مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بانتقالي الحوطة ..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي لحج تطلع على حيثيات اختطاف طفلين بمديرية تبن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق