تمكين المرأة اجتماعيا في ورشة عمل خاصة بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 04 أكتوبر 2020 - الساعة 03:18 م بتوقيت ،،،

4 مايو / نبيل الجنيد تصوير / زكي اليوسفياقامت الادارة العامة لتنمية المرأة بعدن ، اليوم، ورشة عمل حول تمكين المرأة اجتماعيا .

وخلال افتتاح الورشة التي اقيمت برعاية محافظ عدن احمد حامد لملس وبحضور اكاديميات بجامعة عدن وقيادات نسوية و منظمات مجتمع مدني .

اكد وكيل محافظة عدن لشؤون الرقابة " عبدالفتاح القطيبي " حرص قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ احمد حامد لملس تمكين المرأة وتعزيز قدراتها للمشاركة في الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية وفقا لما كفله الدستور .. لافتا ان الدين الاسلامي الحنيف قد اكد على حقوق المرأة وحمايتها وهو الامر الذي يتوجب على الجميع تطبيقه .

واوضح مديرة الادارة العامة للتنمية المرأة بعدن " افراح جابر
" ان الورشة مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالمرأة ، وكيفية ايجاد الية عمل مشتركة بين قطاع المرأة والمنظمات المجتمع المدني للوصول الى صناع القرار بتمكين المرأة اجتماعيا باعتبارها عنصر فاعل في التنمية الاجتماعية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تمكين المرأة اجتماعيا في ورشة عمل خاصة بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق