تفاصيل تدشين فتح جزئي للنشاط التجاري بعدن وتحذيرات لمالكيّ المحاط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 04 أكتوبر 2020 - الساعة 12:48 ص بتوقيت ،،،

عدن "4 مايو" خاص:
*هيئة العسكرية تدشن فتح جزئي للنشاط التجاري لـ"71" قاطرة نفط

*نطالب مالكي المحاط بالتقيد بالتسعيرات السابقة ووقف كل أشكال السوق السوداء

*لدينا خطة عملية مجدولة بعد عملية الفتح الجزئي لضمان استمرار توفير المشتقات

عدن "4 مايو" خاص:

أعلنت الهيئة العسكرية للاعتصام بأنه تم تدشين الفتح الجزئي للنشاط التجاري لـ"71" قاطرة نفط مساء اليوم السبت.

وقالت الهيئة، في تصريح هام، حصلت "4مايو" على نسخة منه،: "نطالب مالكي المحاط بالتقيد بالتسعيرات المقرة سابقا ووقف كل أشكال السوق السوداء".

وأضافت: "لدينا خطة عملية مجدولة بعد عملية الفتح الجزئي لضمان استمرار توفير المشتقات".

وتاليًا تنشر "4 مايو" نص التصريح الهام:

بسم الله الرحمن الرحيم
تصريح هام
تعلن القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا والاعتصام بأنها وبعد مرور أكثر من 90 يومآ على التوالي للاعتصام الحقوقي العام الذي تنفذه أمام مقر قيادة قوات وكذلك بعد مرور أسبوع على تنفيذ قرار القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا والاعتصام بإغلاق كافة المواني للضغط على حكومة الفساد لتنفيذ كافة مطالب المعتصمين وفي مقدمتها المرتبات المتراكمة للعام 2020م والمتاخرة للأعوام 2017 /2016م.

وعلى الرغم من جور المعاناة العامة طوال اعوام الحرمان ومعاناة الاعتصام وخطوات التصعيد لم تبدي الحكومة أي تجاوب ولا دول التحالف قامت بمسؤولياتها للضغط على الحكومة لتنفيذ مطالب المعتصمين المشروعة.

ولكن وتقديرا من القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا والاعتصام لشعبنا الجنوبي وتخفيفا للمعاناة جراء توقف المشتقات النفطية بسبب التصعيد وتقديرا منا لجهود الأخ محافظ محافظة عدن الاستاذ أحمد حامد لملس والتفاهمات التي توصلت إليها القيادة الميدانية للهيئة والاعتصام مع سيادته أثناء اللقاء به مساء يوم أمس الجمعة 2 اكتوبر 2020م، فإن القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا والاعتصام وبعد عمل وإجراءات تنظيمية مع قيادة منشأة ميناء الزيت فإننا نعلن وندشن الفتح الجزئي للنشاط التجاري للمشتقات النفطية، وذلك بالسمح بخروج التريلات المحملة منذ اسبوع المتراكمة في حوش المنشأة وعددها 71 قاطره النسبة الكبيرة منها تجاري، وهذا الإجراء كذلك هو تجاوبا من القيادة الميدانية للاعتصام مع قيادة المنشأة لدرء أي مخاطر وللوقاية منها.

لذلك نوضح لشعبنا الجنوبي بأننا رغم معاناة كافة منتسبي قواتنا المسلحة والأمن والمقاومة وأسر الشهداء والجرحى في المنطقتين العسكريتين الرابعة والثانية من عدم صرف مرتباتهم لشهور متتالية إلا أننا أرتأينا تنفيذ أحد مطالب الاعتصام في توفير الخدمات الضرورية لشعبنا الجنوبي وهي المشتقات النفطية رغم أننا منذ الوهلة الاولى للتصعيد استثنينا من عملية المنع والقطع محطات توليد الكهرباء والمياه والمستشفيات والصرف الصحي ونظافة المدينة والوحدات العسكرية الجنوبية المختلفة.

وفي الختام تتوجه القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا والاعتصام الى مالكي المحطات مطالبينهم بمخافة الله والتقيد بالتسعيرات المقرة سابقا ووقف كل أشكال السوق السوداء التي نشطت استغلالاً للضرف الطارئ.

كما نؤكد بأن لدى القيادة الميدانية للهيئة العسكرية العليا والاعتصام الخطة العملية المجدولة بعد عملية الفتح الجزئي هذا، لضمان استمرار توفير المشتقات النفطية بصوره دائمة.

والله الموفق والمستعان
القيادة الميدانية
للهيئة العسكرية العليا
والاعتصام
العاصمة عدن
منشأة ميناء الزيت
3 اكتوبر 2020م

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تفاصيل تدشين فتح جزئي للنشاط التجاري بعدن وتحذيرات لمالكيّ المحاط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق