كرمان تهاجم السعودية وتتهمها بدعم الارهاب واحتلال اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة - 02 أكتوبر 2020 - الساعة 11:37 ص بتوقيت ،،،

4مايو/ متابعات
شنت الناشطة في حزب ، الفرع اليمني لتنظيم الإخوان المسلمين، توكل كرمان، هجوماً جديداً على المملكة العربية السعودية، وزعمت بأن السعودية "تمول الجماعات الإرهابية".

وقالت توكل كرمان، المدعومة من قطر والمقيمة في ، على حسابها في الفيس بوك، "مما سأقوله في الفعالية العالمية عن فيلم (مملكة الصمت) إن السعودية والإرهاب وجهان لعملة واحدة".

وأضافت: "لقد أنتجت (السعودية) الإرهاب واحتضنته كفكر وغذته كممارسة، بتمويلها المعروف والخفي للجماعات الإرهابية هنا وهناك". على حد زعمها.

وزعمت الناشطة الإخوانية أن "السعودية تمارس إرهاب الدولة في قمع المعارضين وإخفائهم قسريا وقتلهم والتنكيل بهم من جهة".

كما اتهمت "بممارسة كافة أشكال الإرهاب بحق اليمنيين عبر قصفهم وتجويعهم واحتلال مدنهم وسواحلهم وموانئهم وحصارهم والتنكيل بهم".

وواصلت هجومها على المملكة العربية السعودية قائلة "إنها تستخدم كل ما تملكه من إمكانات ضخمة لمزاولة كل هذا التدمير بجارها الشقيق الذي يمر بحالة ضعف".

وقالت توكل كرمان، إنه يتعين على الدول الغربية أن تتعامل مع السعودية كدولة مارقة لا كشريك ولا كحليف كما تفعل الآن بطريقة تتنكر لكل القيم الليبرالية ومبادئ وقيم حقوق الإنسان التي يفترض أن هذه الدول راعية لها". على حد قولها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كرمان تهاجم السعودية وتتهمها بدعم الارهاب واحتلال اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق