عمالقة الجنوب ينجحون في تصفية قناص لمليشيا الحوثي بالحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس - 01 أكتوبر 2020 - الساعة 09:12 م بتوقيت ،،،

"4 مايو" خاص:
في الوقت الذي ارتكبت فيه المليشيات الحوثية الموالية لإيران أبشع صنوف الجرائم والاعتداءات عبر قناصتها، فقد ذاقت هذه العناصر مرارة هذا الانكسار.

ألوية العمالقة الجنوبية نجحت خلال الساعات الماضية، في تصفية قناص لمليشيا الإرهابية، بأحد جبهات الحديدة.

ونشرت ألوية العمالقة الجنوبية مقطعًا مصورًا، يكشف عمليات قنص لعناصر مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، قبل نجاحهم في استهداف المدنيين بالمحافظة.

القضاء على القناصة أمرٌ شديد الأهمية فيما يتعلق باسئتصال الإرهاب الخبيث الذي دأبت المليشيات على ممارسته واستهدفت من خلال السكان على صعيد واسع.

ودأبت المليشيات الحوثية على مدار سنوات حربها العبثية، على نشر العديد من القناصة فوق أسوط المباني سواء المدنية أو العسكرية عملًا على استهداف المدنيين وإراقة دمائهم وإزهاق أرواحهم.

وتملك المليشيات الحوثية باعًا طويلة فيما يتعلق بجرائم القنص التي شنّتها في مناطق مختلفة من محافظة الحديدة على وجه التحديد، لا سيما في مديريات حيس والدريهمي والتحيتا.

الإرهاب الحوثي الغاشم الذي يستهدف المدنيين بشكل مباشر يستدعي أن يلعب المجتمع الدولي دورًا حيويًّا في إطار التصدي لكل هذه الاعتداءات التي تشنها المليشيات، ولا يزال المجتمع الدولي يتبع صمتًا لا يُحدِث أي تغييرات في المشهد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عمالقة الجنوب ينجحون في تصفية قناص لمليشيا الحوثي بالحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق