قراءة قصصية وشعرية تطبيقية في اتحاد أدباء الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس - 01 أكتوبر 2020 - الساعة 09:09 م بتوقيت ،،،

عدن "4 مايو" خاص:

نظمت الأمانة العامة لاتحاد أدباء وكتاب بالتعاون مع مؤسسة جدارية للتنمية والإعلام الثلاثاء في مقر الاتحاد بمديرية خور مكسر في العاصمة الجنوبية عدن فعالية بعنوان (فن الإلقاء.. قراءة قصصية وشعرية تطبيقية).

وتحدث في الفعالية الأستاذ اختر عبد الملك، مدرس مادة الإلقاء في معهد جميل غانم للفنون الجميلة.

واستعرض الأستاذ اختر عبد الملك، خلال الفعالية، مهارات الإلقاء بطريقة صحيحة.

بدورها، قالت الأستاذة فريال النسيم: "فعالية (فن الالقاء.. قراءة قصصية وشعرية تطبيقية) كانت رائعة بمعنى الكلمة، والحضور الراقي في الفعالية والمشاركات المبدعة التي تم عرضها، والملاحظات الرائعة من الحضور حيث حضر الفعالية كتاب وأدباء وفاعلين في مجال الآدب والثقافة من اتحاد أدباء وكتاب الجنوب".

وأضافت: "هذه الفعاليات يجد الشخص نفسه فيها وتجعله يشعر بمدنية وثقافة هذه المدينة، ويشعر بالأمل رغم كل المآسي الي تبعدنا كثيراً شيء عن عدن المدنية وعدن الحضارة".

واختتمت بالقول: "اشكر الأمانة العامة لاتحاد أدباء وكتاب الجنوب على حرصهم الدائم على إقامة فعاليات ثقافية في عدة مواضيع متنوعة بين الفترة والأخرى".

من جانبه، قال الشاعر كمال محمود اليماني: "كانت الفعالية موفقة جدا، ودار فيها نقاش جميل، وتم طرح ملاحظات من قبل بعض المشاركين، كانت في غالبيتها جيدة، وبناءة".

وأضاف: "استطاع الشباب أن يتعرفوا من خلال تلكم الملاحظات، والشرح الذي تفضل به الأستاذ أختر عبد الملك الذي كان كريما في تقديمه لكثير من المعلومات الأساسية في فن الإلقاء".

واختتم بالقول: "أتمنى في الفعاليات القادمة إعطاء دروس تطبيقية للمشاركين الشباب تمكنهم من امتلاك ناصية الإلقاء بشكل وأجمل".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قراءة قصصية وشعرية تطبيقية في اتحاد أدباء الجنوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق