انتقالي المكلا يشكل لجنة تحضيرية لتأسيس قطاع المرأة بمركز ربوة خلف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 28 سبتمبر 2020 - الساعة 10:51 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
التقى نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية د، عبدالله فرج بانصيب بجمع من النساء الناشطات بمركز ربوة خلف بحضور مديرة إدارة المرأة والطفل سوسن باوزير، لبحث آلية تشكيل قطاع المرأة بالمركز على هدف الوصول إلى تشكيل قطاع المرأة بمديرية المكلا.
و أشاد الأستاذ عبدالله بانصيب بالدور الكبير للماجدات الجنوبيات طوال مسيرة الحركة الوطنية الجنوبية "الحراك الجنوبي السلمي"، وما قدمنه من تضحيات جسام في قيادة قطاعات المرأة وتنظيم الفعاليات، والعديد من النشاطات الثورية المعززه لدور أخيها الرجل، في سبيل الانتصار لقضيتنا الوطنية.
من جانبها أكدت مديرة إدارة المرأة والطفل سوسن باوزير على أهمية هذه الجهود في توحيد واصطفاف الناشطات، وأثر ذلك على ضمان حقوقهن في كافة المجالات.
حضر اللقاء مدير الادارة المالية للمجلس بمديرية المكلا الأستاذ فوزي صالح بوسبعة، والأخت فاطمة بامكتب عضو القيادة المحلية بمديرية المكلا ورئيس مركز ربوة خلف عضو القيادة المحلية الاخ خالد العقيلي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي المكلا يشكل لجنة تحضيرية لتأسيس قطاع المرأة بمركز ربوة خلف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق