مشروع طريق يهر ضيك انجاز خدمي ينهي معاناة السكان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 28 سبتمبر 2020 - الساعة 09:44 م بتوقيت ،،،

4مايو/ يهر / فتحي الربيعي
يعتبر شق مشروع طريق" يهر ضيك الحيوي الهام العملاق " اهم مشاريع البنية التحتية في يافع ويعد مشروعا رئيسي والذي باستكماله وبتحقيقه وبانجازه بأذن الله يقدّم خدمات كبيرة ويصبح رافداً جديداً ذات اهميه بالغه ليافع عامه وبه ستتقارب المسافات البعيدة وسترتبط مديريات يافع ببعضها البعض، ويسهّل على ابنائها التنقل وحركة السير المواصلات
وحيث ان هذا المشروع الحيوي الهام بداء بحلم صغير وانطلق وكُبر بطموح الرجال واصبح قاب قوسين او ادنئ من التحقيق
ستصبح تلك المسافات الطويلة اقرب من القريب كل ذلك بفضل الله ثم بفضل رجال الخير من تجار ورجال مال واعمال وجميع اهالي المنطقة والقائمين عليه.
اولئك الاشخاص الخيرين الذين اخذوا على عاتقهم الحمل الاكبر لاجل تحقيق حلم اجيال مضت واجيال تحلم بمستقبل وأفضل، حيث ان انجازه يذلل الصعاب ويسهّل المشقه والتعب والعناء على حياتهم اليوميه.
وأن نجاحه يعتبر مغنم ومكسب كبير حيث ان له فوائد كثيره ومتعدده و مصلحته مصلحه عامه يستفيد منها الجميع.

وثمن أهالي المنطقة جهود لجنة المشروع امام صنيعهم ومعروفهم المشرّف.

ونوجه دعوة الى جميع رجال مال واعمال وتجار وبسطاء في ان يساهموا ويتبرعوا لهذا المشروع ان يبادروا في السعي والحث والمزيد من الجد الاجتهاد لاجل اكمال اجمالي الكلفه لهذا المشروع الخيري لحتى لايتوقف وبتوفيق من الله وباذنه يتم انجاحه وانجازه على اكمل وجه وفي افضل صوره وبالشكل المطلوب ويتحقق الحلم الذي نرجوه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مشروع طريق يهر ضيك انجاز خدمي ينهي معاناة السكان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق