مجلس نقابات النفط يدعو لتنفيذ وقفة احتجاجية أمام المحكمة التجارية بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 27 سبتمبر 2020 - الساعة 11:47 م بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعات
أهاب مجلس التنسيق للجان النقابية بشركة النفط بالعاصمة عدن العاملين للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية يوم غد الاثنين أمام المحكمة التجارية بعدن.

وقال بيان " ان الوقفة تأتي في سياق الفعاليات التي يتبناها مجلس التنسيق لاستعادة منشأة كالتكس لتموين البواخر بالوقود كواحدة من أصول شركة النفط اليمنية في عدن وواجب وطني يستدعي مشاركة كل منتسبي الشركة لاسترجاع الممتلكات المنهوبة حسب تعبير البيان".

وتعد الوقفة الخامسة التي ينفذها المجلس لمطالبة الحكومة الى سرعة التحرك وانقاذ المؤسسات العامة وفي مقدمتها منشاة كالتكس الاستراتيجية للتموين البحري التي تم تاجيرها عام 1992 بثمن بخس لتاجر ويطالب العاملون بفسخ عقد التاجير للمنشأة.

كما يطالب بسيادة العدالة وتطبيق القانون وابطال حكم التحكيم ووقف العبث بالمال العام كون الحكم غير قانوني ومخالف للنظام العام وصادر من جهات غير مخول قانونيا ، محملين السلطات القضائية المسؤلة الكاملة من اي تلاعب عل القانون وسيادته وتمرير ما يسمى ب (حكم التحكيم ) .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مجلس نقابات النفط يدعو لتنفيذ وقفة احتجاجية أمام المحكمة التجارية بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق