غلاء ادوات ومستلزمات المدرسة بعدن يفاقم معناة اوليا أمور الطلاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 22 سبتمبر 2020 - الساعة 11:29 م بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعات
يشكي أولياء أمور الطلاب في المدارس من الغلاء الفاحش في الزى المدرسي و القرطاسية الأمر الذي اجبر بعض الطلاب على العزوف عن الشراء وارتداء ملابس قديمة.

وبالرغم من فرحة الأهالي بعودة المدارس بعد رفع إضراب نقابة المعلمين واستبشارهم به خيرا, لكنهم تفاجئوا بالارتفاع الجنوني في أسعار المستلزمات المدرسية .

وقالت احدي أولياء الأمور في استطلاع لكيمرا "عدن المستقلة". . "الحقيبة المدرسية الكاملة والمكونة من دفاتر وأقلام وكراسات, ارتفعت كثيرا مما أدى الى خروج الكثير من الطلاب من المدارس إلى الشارع".

وقالت أخرى .." في العام الماضي اشترنا الزي المدرسي بـ6000 الف للطقم الواحد, اليوم وصل سعره إلى 12000 ألف, ورسوم المدارس الخاصة ارتفعت من 150 ألف الى 190 الف ".
وشهدت محافظة عدن موجة غلاء في الأسعار لم تشهده من قبل وعذاب إضافي يضاف الى الأزمات والمشكلات المفتعلة التي يعاني منها .

ويعيش المواطن في عدن ويلات الأزمات ويواجه أزمة غلاء الأسعار في ظل ظروف معيشية صعبة فالدخل الشهري للفرد فقد قيمته بسبب تدهور العملة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر غلاء ادوات ومستلزمات المدرسة بعدن يفاقم معناة اوليا أمور الطلاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق