محلل سعودي يشيد بقرارات لملس بإقالة مديري مديريات العاصمة عدن..ماذا قال؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 20 سبتمبر 2020 - الساعة 10:55 ص بتوقيت ،،،

4مايو/ خاصاكد المحلل السياسي السعودي خالد الزعتر ان قرار الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن بإقالة جميع مديري مديريات العاصمة ، يمثل خطوة مهمة لتحريك المياه الراكدة وضخ دماء جديد تساهم في صناعة النهضة والتنمية التي تحتاجها عدن والمحافظات الجنوبية.

واوضح الزعتر في سلسلة تغريدات له على تويتر بان إقالة جميع مديري مديريات العاصمة ،تعد خطوة نحو البناء الذي يتطلب تغيير الوجوه القديمة بأكمله،حيث لايمكن صناعة النهضة والتنمية الحقيقية بأدوات قديمة.

وشدد على ان المرحلة الجديدة في عدن بقيادة المحافظ أحمد لملس تفرض إحداث تغيير جذري يساهم في كسر الجليد وتفتيت الفساد المتفشي في العاصمة عدن ، وهذا مايتجلى في قرار محافظ العاصمة عدن بإقالة جميع مديري مديريات العاصمة.

واشار الى ان العاصمة عدن تعاني من الفساد المتفشي نتيجة السياسات القديمة التي أحدثت حالة من الجمود بإتجاه تحقيق التنمية الحقيقية ، وبالتالي يقع على عاتق المحافظ أحمد لملس الكثير من الجهد لتفتيت هذا الفساد لإعادة البناء على قواعد نظيفة.

واضاف تقف عدن على مرحلة مهمة في طريق البناء والتحديث الذي سيقود لصناعة النهضة والتنمية الحقيقية ، لاشك أن المحافظ أحمد لملس مطالب بخطوات جريئة لتفكيك حالة الجمود والبداية كانت بإقالة جميع مديري مديريات العاصمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محلل سعودي يشيد بقرارات لملس بإقالة مديري مديريات العاصمة عدن..ماذا قال؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق