قوات الحزام الأمني تعثر على قذائف ومتفجرات متنوعة بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت - 19 سبتمبر 2020 - الساعة 02:45 ص بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصعثرت قوات الحزام الامني في القطاع السادس، اليوم، على العشرات من قذائف المدفعية والهاون والدبابات بجانب الخط العام بالقرب من سور مدينة الفردوس الواقعة بمنطقة صلاح الدين في مديرية البريقة غرب العاصمة عدن.

مصدر عملياتي في قوات الحزام الامني كشف، إن دورية أمنية تابعة لطوارئ قوات الحزام الامني بقطاع صلاح الدين عثرت على عدد من رؤوس قذائف متنوعة كانت مدفونة، وذلك أثناء عملية تمشيط روتينية في الخط الساحلي بجانب مدينة الفردوس.

وأشارت العمليات الى أن توجيهات من القائد وضاح عمر عبدالعزيز قائد قوات الحزام الامني بعدن كانت قد قضت بنقل المضبوطات التي عُثر عليها الى مقر العمليات وتسليمها الى شعبة الالغام وتأمين محيط المنطقة، واتخاذ التدابير والاجراءات اللازمة حيث يقوم فريق متخصص برفع تلك القذائف، فيما واصلت دوريات أمنية تمشيط المنطقة المحيطة.

وأضافت العمليات خلال بلاغها الصحفي الى إن قوات الحزام في القطاع قامت بنقل ٨٧ قذيفة إلى مقر القيادة العامة لقوات الحزام الأمني بالمديرية تمهيداً للنقل الى الجهة المختصة ليتم التخلص منها بطريقة سليمة.

صادر عن ادارة التوجيهُ المعنوي القسم الاعلامي لقوات الحزام الامني بعدن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قوات الحزام الأمني تعثر على قذائف ومتفجرات متنوعة بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق