مقتل طفل برصاص قناص حوثي في الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس - 17 سبتمبر 2020 - الساعة 10:54 م بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعات
قُتل طفل، اليوم الخميس، برصاص قناص حوثي في منطقة الشعراء بمديرية قعطبة محافظة ، جنوب شرقي .
وقالت مصادر محلية، إن الطفل يعقوب علي صالح سلمان ( 15 عاماً) تعرض لرصاصة قناص حوثي أثناء مروره بجوار منزله في منطقة الشعراء القريبة من سوق الفاخر.
وأوضحت المصادر أن الطفل كان يمشي بجوار منزلهم القريب من مزارع القات التابعة لهم، قبل أن يرديه قناص حوثي كان يتمركز في إحدى التباب المطلة على منطقة ووادي الشعراء.
واختطفت عناصر الميليشيات الحوثية جثة الطفل ونقلتها الى إحدى ثلاجات الموتى بمحافظة إب، واتهمت الطفل بالتخابر، في محاولة لتبرير جريمتها بحق الطفولة.
وتستهدف مليشيا المدنيين بشكل ممنهج في مختلف مناطق المواجهات الواقعة شمال وغرب مديرية قعطبة وتكررت حوادث الاستهداف التي تشمل الأطفال والنساء.
ودفعت مليشيات الحوثي اليوم الخميس تعزيزات جديدة إلى جبهات شمالي الضالع تضم شحنة أسلحة ومقاتلين.
وقالت مصادر عسكرية" إن تعزيزات عسكرية لمليشيا الحوثي من المقاتلين وصلت قطاع الثوخب، بالإضافة إلى شاحنة مموهة اتجهت من حبيل السماعي وصبيرة يعتقد أنها تحمل تموينا عسكريا وأسلحة وذخائر".
وأضاف المصدر إن الاستطلاع الحربي رصد وصول 4 أطقم لمليشيا الحوثي إلى محيط حبيل العبدي ضمن جبهات مديرية قعطبة ومريس.
وساد الجبهة على المستوى القتالي هدوء نسبي شابه قصف مدفعي متبادل لا سيما في قطاع جبهة المشاريح وتعمل خلالها القوات الجنوبية على دك مربض نيران مليشيا الحوثي الإرهابية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مقتل طفل برصاص قناص حوثي في الضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق