انتقالي حضرموت يسلّم الأحوال المدنية ومؤسسة الصندوق الخيري حصتهما من الدعم الطبي الإماراتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس - 17 سبتمبر 2020 - الساعة 10:36 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
واصلت اللجنة الصحية ، التي شكلتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، لمجابهة وباء ، اليوم الخميس ، عملها في توزيع الدعم الطبي ، المقدم من الأشقاء في دولة العربية المتحدة ، والمتضمن مستلزمات الحماية من فيروس كورونا.
فقد سلمت اللجنة ، ممثلة برئيسها ، عضو الجمعية الوطنية ، عوض أحمد بن جميل ، مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بساحل حضرموت ، ومؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين حصتهما من هذا الدعم المهم ، لاستئناف عملهما ، والمتضمن كمامات وقفازات ومعقمات .

تسلم حصة مصلحة الأحوال ، الملازم أول صالح البعسي ، فيما تسلم حصة مؤسسة الصندوق الخيري ، مديرها التنفيذي ، الدكتور عوض محمد بلفقيه .
وكانت اللجنة الصحية قد تلقت دفعتين من الدعم الطبي السخي ، من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ، اشتملت على أجهزة ومعدات طبية نوعية ومستلزمات حماية ضد كورونا، ساهمت بها في توفير احتياجات المرافق الصحية في مختلف المديريات ، من هذه المعدات الطبية ومستلزمات الحماية ضد فيروس كورونا ، واستغلت ماتبقى منه لدعم المرافق التعليمية والخدمية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي حضرموت يسلّم الأحوال المدنية ومؤسسة الصندوق الخيري حصتهما من الدعم الطبي الإماراتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق