انتقالي أبين يعقد اجتماعه الدوري ويناقش جملة من القضايا.

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 15 سبتمبر 2020 - الساعة 03:46 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصعقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين صباح اليوم اجتماعها الدوري برئاسة النائب محسن عبد سعيد نائب رئيس القيادة المحلية المجلس بالمحافظة بمقر المجلس زنجبار عاصمة المحافظة لمناقشة جملة من القضايا والمستجدات في الجانب التنظيمي والسياسي.

وياتي هذا الاجتماع الدوري في إطار حرص قيادة المجلس المتمثلة بالعميد الحوتري وبحضور اعضاء الهيئة التنفيذية لمناقشة نشاط الادارات التنفيذية وعلاقتها بدوائر الامانة العامة وقضايا تنظيمية وسياسية اخرى .

حيث افتتح الاجتماع من قبل النائب مستهلا حديثة بتطورات الاوضاع على الساحة الجنوبية اهمها تطور الاوضاع في أبين وخروقات المليشيات الارهابية في وقف اطلاق النار في محور ابين وايضا والتعزيرات العسكرية لتلك المليشيات والزج بالعناصر الارهابية وداعش من مارب والجوف والبيضاء للقتال في أبين.

كما وقف الاجتماع ايضا امام عملية التواصل الادارات التنفيذية في انتقالي أبين بدوائر بالامانه العامة ومدى العلاقة في كيفية تنسيق العمل بما يعزز نشاط المجلس الانتقالي بالمحافظة برئاسة العميد الحوتري ودوره الريادي في العملية السياسية بما يخدم القضية الجنوبية .

وتطرق الاجتماع الى تقييم نشاط المركز الاعلامي في أبين والجهود التي تبذل من قبل الفريق الاعلامي في مختلف المجالات مثمنين دور توحيد الخطاب الإعلامي في الإدارة الإعلامية والخطاب الواحد في الأهداف السامية للقضية الجنوبية المنشودة لشعب بقيادة الحامل الشرعي برئاسة فخامة الرئيس عيدروس الزبيدي.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق