اللواء بن بريك يتفقد اعمال لجنة استقبال العسكريين المتظلمين بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 13 سبتمبر 2020 - الساعة 09:23 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
زار اليوم الاحد اللواء احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي بمعية فضل محمد الجعدي نائب الامين العام والشيخ عبدالرب النقيب، والطيار ناصر السعدي عضوا هيئة رئاسة المجلس الانتقالي للجنة استقبال المتظلمين العسكريين بمقر دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة والمقاومة الجنوبية بمنطقة الفتح بالعاصمة عدن.

وكان في استقبالهم العميد الركن علي منصور الوليدي مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة والمقاومة الجنوبية المشرف العام على اللجنة، ونائبه العميد الركن عبداللطيف علي عبدالله والعميد الركن خالد حيدرة الزامكي رئيس لجنة استقبال التظلمات والعميد الركن عبدالله زيد قائد لواء الشهيد احمد سيف والعميد الركن صالح المنصب اركان حرب محور ابين واعضاء اللجنة وعدد من القيادات العسكرية.

وقام اللواء بن بريك بزيارة لجان الاستقبال المعنية والتقى بأعداد كبيرة من طوابير المتظلمين واستمع من اعضاء اللجان المختصة لشرح مفصل عن سير الية عمل اللجنة ومهام كل لجنة الموزعين حسب المناطق ونوع الحالات المستهدفة من لجنة معالجة التجاوزات الغير مسؤولة التي اضرت بالاف العسكريين وعبثت بحقوقهم وصادرت مرتباتهم .

وحث بن بريك اللجنة على الاستمرار ومواصلة العمل حتى يتم حصر كافة المتظلمين من الذين يتوافدون على مقر لجنة الاستقبال وضرورة تعبئة استمارات التظلم وارفاق الاوليات من الوثائق الثبوتية لهوية كل متظلم ، مؤكدا وقوف المجلس الانتقالي الى جانبهم والتوجيه والعمل على ضرورة ان ينالوا مرتباتهم الشهرية كاملة دون اي خصم غير مشروع او استقطاعات غير قانونية واعادة ترتيب اوضاعهم ظمن عملية اعادة بناء وتحديث المؤسسة الدفاعية والامنية الجنوبية على أسس وطنية ومهنية وتخصصية وعلمية حديثة.

وعقد اللواء الركن احمد سعيد بن بريك ومرافقيه اجتماعا خاصا مع مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة والمقاومة الجنوبية العميد الركن علي منصور الوليدي المشرف العام على لجنة استقبال المتظلمين والعميد الركن خالد حيدرة الزامكي رئيس اللجنة والذين اطلعوه على عمل اللجنة ومهامها وقدموا له خلاصة اولية لعدد المتظلمين ممن عبوا الاستمارات حضوريا ونوع وعدد كل حالة من الحالات التي يستهدفها عمل اللجنة وطرق معالجتها.

وأثنى على عمل اللجنة ومهمتها الوطنية الكبيرة التي من شأنها حماية حقوق العسكريين المادية والوظيفية ومنع استخدامها غير المشروع لاجبارهم على تنفيذ اجندات سياسية وحزبية تضر بالوحدة الوطنية الجنوبية وامن الوطن واستقراره.
ووجه بالدعم وتذليل وحل بعض الصعوبات الفنية والاجرائية التي تعاني منها وتحتاج اليها لجنة استقبال المتظلمين العسكريين من منتسبي القوات المسلحة والمقاومة الجنوبية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق