الماجستير بامتياز للباحثة مروة السويدي من كلية الاقتصاد بجامعة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة - 04 سبتمبر 2020 - الساعة 03:41 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصمنحت كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة عدن اليوم درجة الماجستير بامتياز للباحثة مروة محمد احمد السويدي عن رسالتها العلنية الموسومة بـ" أثر تمكين العاملين في المنشآت الصغيرة والمتوسطة " (دراسة ميدانية) .

وتكونت لجنة المناقشة العلنية للرسالة من - أ . مشارك أحمد سيف سعيد - رئيسا و مناقشا داخليا - كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة عدن - أ . مشارك د. هاني سالمين بلعفير عضوا مناقشا خارجيا كلية العلوم الإدارية جامعة - أ. مساعد د. مهدي سالم بامرحول عضوا مشرفا علميا كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة عدن .

وأتاحت لجنة المناقشة للباحثة مروة السويدي فرصة لتقديم رسالتها واستعراض محتوياتها ومحاورها ووجهت شكرها لكل من ساهم معها في انجاز رسالتها ومن وقف الى جانبها خلال مراحل دراستها.

وعقب المناقشة أشادت اللجنة بجهود التي بذلتها الباحثة وبفكرة ومضمون الرسالة وما توصلت اليه الباحثة من نتائج تتضمن حداثة بالمعلومات والمراجع العلمية .

بدورها تقدم الباحثة مروى السويدي بالشكر والتقدير إلى رئيس وأعضاء لجنة المناقشة والمشرف العلمي على رسالتها وكل من وقف إلى جانبها حتى وصل الى نيل درجة الماجستير مؤكدة أنها ستعمل بكل التوجيهات والملاحظات التي طرحتها لجنة المناقشة على الرسالة معبرة عن سعادتها البالغة بما حققته من انجاز علمي يعد ثمرات جهدها المتواصل وبدعم سخي من اسرتها الكريمة وبتعاون زملائها وباشراف مباشر من استاذتها الاجلاء الذين شاركوها هذه الفرحة الغامرة .

حضر المناقشة الدكتور عمر باناجا عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية و زملاء وأهالي الباحثة .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق