اسهام فاعل لأدباء الجنوب فرع الضالع بإنجاح أربعينية الدكتور صالح صوحل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس - 03 سبتمبر 2020 - الساعة 10:57 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
بالتنسيق المباشر مع انتقالي محافظة كان لفرع اتحاد أدباء وكتاب في المحافظة ممثلا برئيس الفرع الدكتور علي أحمد صالح حضورا فاعلا وإسهاما مميزا في انجاح فعالية أربعينية الفقيد الدكتور صالح محمد صالح صوحل عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي وعضو الهيئة الاكاديمية الجنوبية والهيئة التعليمية في جامعة عدن، وعضو اتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع محافظة الضالع ..والتي تم الاعداد والتنظيم لها منذ ما يقارب الأربعين يوما من وفاته رحمة الله عليه..ليتكلل هذا الجهد بالنجاح بإقامة فعالية التأبين يوم الاثنين الفائت الموافق31 أغسطس2020م .

وشهدت فعالية تأبين الدكتور صوحل حضورا لافتا لقيادة الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع والسلطة المحلية بالمحافظة وقيادة وبعض أعضاء الهيئة الأكاديمية الجنوبية وعدد من الشخصيات الاكاديمية من أعضاء الهيئة التعليمية في كلية التربية صبر ممثلة بعمادة الكلية ونائب العميد لشؤون الدراسات العليا وعدد من أعضاء الهيئة التعليمية في الكلية ..وعمادة ونواب كلية التربية الضالع .ورئاسة اتحاد الادباء والكتاب وعدد من الشعرا في المحافظة .. وعدد من المناضلين والشخصيات الاجتماعية والطلاب.
يذكر أن الدكتور صالح صوحل قد تقدم بطلب الأنظمام لعضوية اتحاد الادباء الجنوبيين في الضالع في 25يوليو 2019م
وبهذه المناسبة يشكر فرع الاتحاد في الضالع كل الأخوة من خارج المحافظة الذين تجشموا عناء السفر للحضور و المشاركة في أربعينية الدكتور صالح صوحل كل باسمه وصفته .. ولكل من دعم وشارك و أسهم في إنجاح أربعينية الدكتور صوحل.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق