في تحدي سافر لارادة شعب الجنوب..مدير أمن شبام (الشمالي) يزيل أعلام الجنوب من المدينة التاريخية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 02 سبتمبر 2020 - الساعة 05:47 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصقامت عناصر تابعه لأمن مديرية شبام صباح اليوم الأربعاء 2 سبتمبر 2020م بأنتزاع اعلام من على سواري مدينة شبام التاريخية .

وأفاد شهود عيان بأن مدير أمن مديرية شبام أحمد ناشر من أبناء العربية اليمنية ومعه عدد من جنود الأمن أنزلوا اعلام دولة الجنوب من على سواري الخط العام ومن داخل المدينة .

وقال مراقبوا ان مديرية شبام بوادي تشهد حوادث قتل لمدنيين وعسكريين وجميعها تسجل ضد مجهول ، ومدير أمنها أحمد ناشر أبن العربية اليمنية يشمر سواعده على رمز دولة الجنوب ، لاستفزاز وتحدي سافر لارادة أبناء المديرية .

وأشار متابعون بأن هذا يعد تحدي سافر لارادة أبناء وادي حضرموت وشعب الجنوب كافة ، واستمرارا لاستفزاز ابناء مديرية شبام .

الجدير بالذكر ان شباب حضرموت الاحرار في مدينة شبام دشنوا حملة رفع أعلام الجنوب و رسمها على الجدران بالمديرية ، استمرارا لحملة (هويتي جنوبية) التي أطلقها و ينفذها شباب حضرموت الأحرار بالوادي ، من خلال رفع و رسم الأعلام الجنوبية و رفع صور قيادات و صور الشهداء .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في تحدي سافر لارادة شعب الجنوب..مدير أمن شبام (الشمالي) يزيل أعلام الجنوب من المدينة التاريخية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق