انتقالي صعيد شبوة يدعو أبناء المديرية للمشاركة في فعالية "رفضا لتزييف الإرادة"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 01 سبتمبر 2020 - الساعة 11:33 م بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
وجهت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد بمحافظة دعوة الى ابناء المديرية للزحف والمشاركة في الفعالية الجماهيرية التي دعت لها قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة، والتي ستقام صباح يوم الخميس القادم بمنطقة المصينعة.
كما دعت القيادة المحلية في بيانها الصادر كافة أبناء المديرية المشاركة والتعبير عن رفضهم للهيمنة الإخوانية على محافظة شبوة .

نص البيان :

الى أبناء مديرية الصعيد بكل طوائفها الإجتماعية والسياسية

تدعوكم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد ، للاحتشاد والمشاركة صباح يوم الخميس ٣ سبتمبر ٢٠٢٠م في الفعالية الجماهيرية السلمية التي دعت لها قيادة بالمحافظة تحت شعار ( رفضا لتزييف الإرادة ودعما لقرارات القيادة) ، وكذا التعبير عن رفض أبناء المحافظة للهيمنة الإخوانية ، والعبث بخيرات المحافظة لمصالح واجندة حزبية لا تريد الأمن والاستقرار لأبناء شبوة .
علما بأن الفعالية ستقام في منطقة المصينعة ، ومن هذا المنطلق ومن واجباتنا الوطنية ندعو كافة أبناء مديرية الصعيد للمشاركة في الفعالية الجماهيرية والتعبير عن رفضهم لكل الممارسات الإخوانية التي تمارسها بحق أبناء محافظة شبوة .
ومن هذا المنطلق نحب ان ننوه بأننا في قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية بالتنسيق مع روؤسا المراكز المحلية للمجلس قد قمنا بكل الترتيبات والتجهيزات بما يخص نقل أبناء المديرية للمشاركة في الفعالية الجماهيرية ، وننوه بان التجمع لموكب مدينة الصعيد ووادي يشبم وكافة القرى والاحياء سيكون في محطة المسحاء وستكون الانطلاقة الجماعية للموكب في تمام السابعة والنصف صباحا.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق