قيادات بالانتقالي والحراك ترحب باقالة قائد العمليات المشتركة وتطالب بالمزيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء - 01 سبتمبر 2020 - الساعة 12:58 م بتوقيت ،،،

4مايو/ خاصرحبت قيادات في والحراك بالامر الملكي السعودي القاضي باقالة قائد العمليات المشتركة للتحالف الامير فهد بن تركي واحالته للتحقيق مع مسؤولين اخرين بتهمة الفساد المالي بوزارة الدفاع معرين عن امله ان ينعكس هذا القرار ايجابي على سير المعارك في وان تعقبه قرارات اخرى بحق قيادات تعمل على حرف بوصلة معركة الحقيقية.

وعبر عضو الجمعية الوطنية الجنوبية وضاح بن عطية عن سعادته بهذا القرار قائلا:
إحالة فهد بن تركي قائد للتحقيق أهم خبر أسعدني وننتظر إحالة الآخرين ممن أفسدوا وعرقلوا التحرير وتعاونوا مع الإخونج ومنهم صاحب التمرة ومجاهد العتيبي .

واضاف:المهم الأمور بخير دام سلمان وأبنائه حفظهم الله بالوجود.

من جانبه دعا رئيس دائرة العلاقات الخارجية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في اوروبا أحمد عمر الى محاسبة المسؤولين اليمنيين المتسبيين في سقوط اسوة بالاجراءات السعودية التي اتخذت بحق الفاسدين والذين تسببوا باطالة امد الحرب في اليمن.

وقال بن فريد في تغريدة له على تويتر:بسبب الفساد سقطت في قبضة الإخوان، وسقطت جبهة نهم بكاملها في قبضة ثم تلتها الجوف ونصف محافظة .. !

وتابع قائلا:الفساد مناصفة مع عناصر ورؤوس كبيرة في ومن المعيب على هادي أن يقف متفرجا ولا يفعل شيء فيما اكبر الرؤوس في الجانب السعودي تم التعامل معها بحزم من قبل ولي العهد

بدورة علق المحامي والقيادي يالحراك الجنوبي يحى الشعيبي على الامر الملكي السعودي قائلا: حيثيات الإوامر الملكية السعودية النافذه بإقالة فهد بن تركي وٱحالته للتحقيق بتهم الفساد تذكرنا بحيثيات قرار اقالة احمد بتهم الفساد واحالته للتحقيق والمحاكمه ولكن تم تعينه مستشار للرئئس بدل محاكمته

وتابع قائلا:حيثات الاوامر الملكية لقيت ترحاب كبير وشملت التحقيق مع شركاء تركي بالفساد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق