تدشين صرف الحوالات النقدية الطارئة لمستفيدي الرعاية الاجتماعية في سرار يافع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 06 يوليه 2020 - الساعة 01:06 ص بتوقيت ،،،


انطلقت اليوم الأحد المرحلة الثامنة من صرف الحوالات النقدية الطارئة الخاصة لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية في مديرية سرار يافع بمحافظة أبين،بدعم من منظمة اليونيسيف وبالشراكة مع البنك الدولي عبروكيل الكريمي بسراريافع "محمد فوزي المخيري .

فقد بدأت عملية الصرف وسط أجواء توعوية من مخاطركورونا، حيث قامت اللجنة المكلفة في تيسيرعملية الصرف بوضع مسافات متباعدة بين المستفيدين مع اعطاءهم مطهر وجلبسات اليدين والكمامات من أجل أخذ الحيطة للحفاظ على صحتهم خصوصاً مع انتشار هذا الوباء.

كما طالبت اللجنة جميع المستفيدين الالتزام بالهدوء وعدم إحداث أي إشكاليات تزعزع عملية الصرف لتسهيل العمل من خلال إحضار الأوراق الثبوتية لاستلام مستحقاتهم المالية مع المبلغ الإضافي بزيادة 45 %.

يذكر أن عملية الصرف للمرحلة الثامنة، بيومها الأول تمت بشكل طبيعي دون أي إشكاليات ووسط أجواء توعوية من مخاطركورونا، وجميع المستفيدين ملتزمين حسب الجدول المقدم لهم سابقاً من قبل لجنة تيسيرعملية الصرف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تدشين صرف الحوالات النقدية الطارئة لمستفيدي الرعاية الاجتماعية في سرار يافع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع 4 مايو وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي 4 مايو

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق