قائد اللواء 12 صاعقه ينعي رفيقه العميد يسري الحوشبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد - 05 يوليه 2020 - الساعة 01:34 ص بتوقيت ،،،

4 مايو / خاصنعى العميد/عبده ناصر الازرقي قائد لواء 12 صاعقة استشهاد رفيقة العميد يسري الحوشبي قائد اللواء العاشر صاعقة متأثرا بجراحه الذي اصيب بها في معركة إجتثاث الارهاب والدفاع عن في محور أبين القتالي .
وقال العميد الازرقي في برقية العزاء : انه باستشهاد القائد العميد/يسري العمري الحوشبي يكون الجنوب قد خسر واحدا من أبرز رجاله الأوفياء المخلصين .
وأشاد القائد الازرقي بالمناقب والادوار البطولية للشهيد القائد يسري العمري التي جسدها خلال مشوار حياته النضالية منذ انطلاق الحراك الجنوبي في عام 2007م ثم مشاركته الفاعلة في مواجهة المد في جبهات كرش والمسيمير وميادين القتال الذي ضرب اروع الملاحم البطولية دفاعا عن الوطن في 2015 م.
واكد قائد اللواء 12 خلال برقية العزاء انه باستشهاد القائد العميد/يسري العمري الحوشبي يكون الجنوب قد خسر واحدا من أبرز رجاله الأوفياء المخلصين .
وعبرعن خالص التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم، إلى اسرة وأولاد الشهيد القائد يسري العمري وإلى كافة محبيه داخل الوطن و خارجه .
داعيا الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ، وان يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا اليه راجعون.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق