وفد من منظمة الصحة يزور مركز العزل الصحي ومستشفى النصر العام بالضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 01 يوليه 2020 - الساعة 12:34 ص بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعات
قام وفد من منظمة الصحة العالمية اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية الى المركز العلاجي كوفيد.19 () في محافظة والواقع بمنطقة حكولة إضافة الى زيارة مستشفى النصر العام. و كان الوفد الزائر لمركز العزل الصحي ممثل بـ د. باسل عبدالله سالم، ود. سامويل، ود. ايفان وكان باستقبالهم مسؤولين مكتب الصحة والسكان بالمحافظة محسن البهلي نائب مديرعام الصحة، و عبدالواحد أبو بكر رئيس فريق الاستجابة السريعة، ورياض البيدحي مدير شؤون الموظفين ، وجمال القبتري منسق برنامج الملاريا ، و من المركز العلاجي د. جهاد علي احمد مدير المركز العلاجي، ود. أنور صالح عبدالله رئيس قسم المختبرات، والطاقم الطبي بالمركز.
وخلال الزيارة تفقد وفد المنظمة أقسام وعنابر مركز العزل العلاجي كوفيد.19 برفقة الحاضرين من القطاع الصحي واطلعوا على الخدمات العلاجية المقدمة لمرضى فيروس كورونا المرقدين في المركز واستمعوا لشرح مقدم من نائب مدير عام مكتب الصحة ومدير المركز العلاجي إلى الصعوبات والتحديات والاحتياجات التي تواجه المركز لتقديم خدماته للمرضى على أكمل وجه.
وتوجه وفد المنظمة ونائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة الى مستشفى النصر العام وكان في استقبالهم د. محمود علي حسن مدير عام المستشفى ونوابه ورؤساء أقسام المشفى وطاف الوفد بأقسام المستشفى .
وفي ختام الزيارة عقد في قاعة المكتب اجتماع ضم وفد المنظمة ومسؤولين الصحة بالمحافظة ناقشا فيه احتياجات مستشفى النصر العام ومركز العزل واستعرض نائب مدير الصحة محسن البهلي المهام والأنشطة التي نفذها مكتب الصحة وفروعه في المديرات لمواجهة جائحة فيروس كورونا منذ بداية ظهور المرض.
كما بحث وفد منظمة الصحة مع نائب مدير مكتب الصحة بالضالع ورئيس فريق الاستجابه ومدير مركز العزل التحديات والصعوبات التي تواجه مكتب الصحة وفرق الاستجابة ومركز العزل العلاجي.
وابدا فريق منظمة الصحة استعدادهم في دعم المركز العلاجي من اجل تقديم الخدمات العلاجية إضافة الى دعم مستشفى النصر العام.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق