العوبثاني: سجل المنطقة العسكرية الأولى أسود بجرائم فضيعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال الناشط الحضرمي عبد الله عوض العوبثاني أن: "الجرائم التي تتم بالقرب من نقاط المنطقة الأولى في وادي وصحراء بمعدل متوسط جريمة كل يومين ثلاث أيام هي (تجنيد الأطفال من الأسر النازحة من أبناء الشمال وإرسالهم إلى أبين، تدخل قيادات المنطقة في مشاكل الأراضي ونهب مساحات أرض تابعة للأوقاف، وإبتزاز سواقين القواطر ونهب مبالغ عليهم عبر نقاط المنطقة العسكرية الأولى، وحماية مجاميع من الجماعات الإرهابية في مناطق تتواجد فيها كتائب وألوية المنطقة العسكرية الأولى وتسهيل تنقلهم عبر نقاط الجيش".

وأضاف، في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك): "كما انها تقوم بصرف بطائق وأرقام عسكرية للقتلة".

وتابع: "تلك الجرائم تستحق أن يسلط عليها الضوء وتوثيقها لأن ما يتم في وادي حضرموت أسواء من جرائم إسرائيل والحوثي مجتمعين".

واستطرد: "ندعو كل الناشطين والمنظمات الحقوقية للتعاون في توثيق مختلف الجرائم لرفع الظلم عن المواطنين من مختلفة البلاد في وادي حضرموت أو الذين يمرون من سواقي الناقلات الذين يتم نهبهم أثناء مرورهم لينقلوا الغذاء والدواء ومتطلبات الحياة لمختلف محافظات ".

وأختتم منشوره بالقول: "ثقتنا بالله كبيرة في أن المجرمين والفاسدين لن يفلتوا من العقاب في الدنيا قبل الآخرة بإذن الله، وسنتابعهم وغيرنا سيتابعهم لأن وعد الله حق".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق