اجتماع انتقالي طور الباحة وقيادات امنية وعسكرية ومشائخ لتدارس خطر الاخوان على الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
e68e38f9-44bd-403f-8549-4e4999d311d5.png

اخبار وتقارير

السبت - 16 مايو 2020 - الساعة 02:57 ص بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص


عقد مساء امس الجمعة في مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية طور الباحة محافظة لقاءا موسعا كرس لتدارس الأوضاع الامنية والتحشيدات العسكرية للقوات الاخونية الغازية على تخوم الصبيحة .
في اللقاء الذي دعت له القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في طور الباحة والذي حضره قيادات في الجمعية الوطنية وقيادات أمنية وعسكرية ومشائخ وشخصيات اجتماعية ، قدم رئيس القيادة المحلية لانتقالي طور الباحة محمد حميد هاشم الشعبي كلمة ترحيبية رحب من خلالها بالحاضرين مثنيا على الروح الوطنية والموقف الوطني الذي يكرسوه للوقوف أمام التطورات المستجدة في الصبيحة والجنوب عامة .
وناقش الحاضرون الأوضاع التي يمر بها والحرب العدوانية التي تشنها القوى الاخوانية الإرهابية المسيطرة على حكومة ..مؤكدين موقفهم الرافض لهذه المخططات ومؤكدين بالوقت ذاته تصديهم ووقوفهم لإفشالها.
كما تطرق اللقاء إلى الجوانب الصحية التي تشهدها بلادنا الجنوب متمثلة في تفشي جائحة ومخاطرها وسبل مجابهتها .
وتناول اللقاء الحاضرون الجانب الامني والتحشيد المتاخم للمديرية من قبل عناصر حزب الإرهابية لمحاولة ارباك المشهد في عدن والجنوب.. مؤكدين أن أبناء الصبيحة سيتصدون لكل تلك المخططات ولن يسمحوا بأن تكون الصبيحة أرضية لمخططات الإخوان المسلمين الحاقدة على الشعب الجنوبي
داعين إلى رفع اليقضة الأمنية الى أكبر مستوى والتأهب في ردع تلك القوى الغازية .
كما وبعث اللقاء تحية إجلال وإكبار لكل المقاتلين والمرابطين في موقع الشرف والبطولة من قواتنا الجنوبية في أبين ومحافظات الجنوب الأخرى .
في اللقاء قدم الشيخ علوان العطري كلمة توجيهية حول أهمية التكاتف والتنسيق والعمل بروح المسؤولية للدفاع عن طورالباحة وكل مديريات الصبيحة والجنوب عامة وحماية عدن من اي خطر يحاول ان يربك المشهد فيها او يحاول التسلل عبر طريق طورالباحة.
وأضاف العطري أن الصبيحة ستظل عصية وهي صخرة تتحطم أمامها مؤامرات ومخططات أعداء الجنوب .
كما أكد الحاضرون أن الصبيحة ستكون خنجرا مسموما في صدور المعتدين على الجنوب و لن تغرد خارج السرب كما يعتقد البعض فتاريخ الصبيحة معروف للقاصي والداني ولا يحتاج الى تعريف .




1367a45f83.jpg
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق