هاشتاج #معركه_الحسم_والانتصار يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أطلق سياسيون وناشطون جنوبيون فجر اليوم الأربعاء 13 مايو / أيار 2020م، هاشتاج #معركه_الحسم_والانتصار على أشهر منصات مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، وكافة مواقع التواصل.

وأكد السياسيون والناشطون أن الهاشتاج يتزامن مع الانتصارات التي تحققها القوات المسلحة الجنوبية في أبين ضد المليشيا التابعة للإخوان والتنظيمات الإرهابية وعناصر فاسدة مقربة من هادي.

وقالوا أنه: "لم يعد أمام الشعب الجنوبي للحفاظ على كرامته ومكتسباته غير خوض المعركة الحاسمة ضد مليشيا الإرهاب التي عاثت فسادًا في أرض منذ 1994م".

وأضافوا: "المعركة هي معركة كل أبناء الجنوب وعلى الجميع الدفاع عن الأرض والعرض من هذه المليشيا التي اجتاحت الجنوب وعبثت بهويته وكرامته واغتالت رجاله وآن الأوان للتخلص منها لينعم الجنوب بالأمن والآمان"، مؤكدين انه: "لا يوجد أي خيار أمام شعب الجنوب غير الانتصار لقضيتهم والحفاظ على مكتسباتهم التي تسعى هذه المليشيات لدفنها".

وتابعوا: "مليشيا الإخوان هي من افشلت بهجومها على القوات الجنوبية في منطقة الشيخ سالم بهدف تحقيق حلم جماعة الإخوان السيطرة على وباب المندب، ولم تحترم دعوة الإقليم والعالم لتنفيذ اتفاق الرياض واصرت على اجتياح عدن"، مؤكدين أن: "المليشيا المتواجدة في شقرة لا تمثل جيش وطني ولكنها عبارة عن مجاميع تتبع الإخوان والتنظيمات الإرهابية".

واستطردوا: "مليشيا الإخوان المتواجدة بشقرة تُدار من عناصر استخباراتية تركية وقطرية، تركت الجوف ونهم وتريد اجتياح عدن لتحقيق طموح في الجزيرة العربية"، مشيرين إلى أن: "التغطية الإعلامية لقنوات الإخوان ومواقعهم وناشطيهم للمعارك في شقرة تؤكد ارتباطهم الوثيق بغرفة عمليات واحدة تديرها المخابرات التركية والقطرية وهي نفس غرفة العمليات التي تدير المعارك في ليبيا".

وأشاروا إلى أن: "أبناء الجنوب اليوم لا يدافعون عن ارضهم فقط بل يواجهون مشاريع معادية للمشروع العربي والأمن القومي العربي".

ودعا المغردون كافة نشطاء منصة (تويتر) ومنصات التواصل الاجتماعي والمغردين الجنوبيين والخليجيين إلى المشاركة في هاشتاج #معركه_الحسم_والانتصار من خلال التغريد والتفاعل معه.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق