مستشفى الكوبي الحديث يبدأ استقبال حالات الحميات في مركز الطوارئ الخيري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بدء مستشفى الكوبي الحديث مساء اليوم الثلاثاء استقبال حالات المصابة بالحميات المنتشرة في مركز الطوارئ الخيري الذي افتتحه اليوم وسط اقبال كثيف للحالات .

واستقبل المركز الخيري في الساعات الاولى من افتتاحه حوالي 50 حالة مرضية بالحميات المنتشرة وقدم لهم كافة الرعاية الطبية الاولية مع خصم خمسين بالمائة للفحوصات مع معاينة وعلاجات الاسعافات الأولية الخاصة بالحميات مجانا.

الى ذلك عبر مسؤول العلاقات العامة بمشفى الكوبي نصر ثابت عن شكره وتقديره لجهود مؤسسة الأمناء للأعمال الخيرية التي تقدمت بمبلغ 15 مليون ريال لدعم المركز, وكذلك جهود الاخ الصحفي فتحي بن لزرق والمؤسسة كذلك صاحبا الفكرة لهذا المشروع الخيري , مؤكدا ان المركز بحاجة لوقفة ودعم المنظمات الخارجية والمؤسسات ووزارة الصحة ورجال الخير والتجار, وذلك لرفع الطاقة الاستيعابية للمركز لاستقبال عدد اكبر من الحالات المرضية .

وخلال عملية الافتتاح زار الدكتور "معاذ جواد عبدالله" (مدير شؤون الجرحى الساحل الغربي -) المركز واطلع على حجم التجهيزات ووعد برفع تقارير للجهات المختصة لدعم المركز, كما زار المركز عددا من الصحفيين والإعلاميين .

فيما عبر المواطنون عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على مركز الطوارئ الخيري, مؤكدين ان الخطوة جاءت بالوقت المناسب لانقاذ اهالي عدن من خط انتشار الأوبئة والحميات في الوقت الي وجدوا صعوبة في المشافي الاخرى التي اعلقت ابوابها في وجوههم.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق