الحزام الأمني يكشف تفاصيل معركة الثلاثاء مع مليشيا الاخوان ويؤكد إقترابهم من قرن الكلاسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أفادت مصادر  بقيادة الحزام الأمني بوصول القوات الجنوبية صباح الثلاثاء إلى قرب قرن الكلاسي، المحاذي لمنطقة شقرة الساحلية.

وأضافت المصادر بأن القوات المسلحة الجنوبية كبدت ميليشيات الإخوان خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، ووقع في ايديهم عدد من الأسرى، واغتنام عدد من الآليات العسكرية".

وتحدث المصدر عن تفاصيل معركة إجتثاث الإرهاب التي تخوضها القوات المسلحة الجنوبية ضد ميليشيات الإخوان الإرهابية في محافظة أبين جنوبي

مؤكدآ بأن صباح الثلاثاء، كان يوماً عظيماً سطرت فيه القوات الجنوبية المسلحة في جبهات متعددة أروع البطولات وأقوى الملاحم وهزموا مليشيات الإخوان الإرهابية المدعومة من زعيم الإرهاب علي محسن.

وذكرت بأن القوات المسلحة الجنوبية لم تكن تريد أن تصل الأمور إلى هذه البشاعة مع أعداء وصانعي الإرهاب في ظل انتشار الأمراض والأوبئة، وما يعانيه أبناء الجنوب في العاصمة وباقي محافظات الجنوب، لكن من أعتدى عليك فتصدى له بكل ما أوتيت من قوة فكانت انتكاسة وخيمة للأعداء ومرتزقتهم".بحسب "نيوز يمن".

وتابع:" وتقدمت القوات المسلحة الجنوبية في مواقع عديدة حتى وصلت إلى القرب من قرن الكلاسي، ونفذت عدة عمليات التفاف ناجحة جعلت ميليشيات الإخوان تتخبط في انتشارها وتسبب لها في تراجع كبير".

واختتم المصدر تصريحه بالقول: "لا تزال القوات المسلحة الجنوبية في موقع الدفاع عن أبين والجنوب من عناصر المليشيات الإصلاحية الإخوانية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق