إتحاد نقابات عمال الجنوب يعلن تأييده المطلق لقرار الانتقالي في الدفاع عن تراب الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اصدر الاتحاد العام لنقابات عمال ، اليوم الثلاثاء، بيانا اعلن فيه تأييده المطلق للخطوات المجيدة التي يقوم بها في الدفاع عن تراب الجنوب ضد مخططات العصابات الاخونجية الارهابية.

وعبر الاتحاد عن ثقته في بسالة القوات الجنوبية في المقاومة والنخب والاحزمة وكل الغيورين من شعبنا الجنوبي أنهم سيلقونون هذه العصابات الارهابية دروسآ تجعلها تعض اصابع الندم لعدوانها على شعب الجنوب.

نص البيان : 

بسم الله الرحمن الرحيم 

والصلاة والسلام على النبي الصادق الامين ( صلى الله عليه وسلم ) .

بيان نقابي هام 

ياجماهير شعبنا الجنوبي الحبيب .

يؤكد الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب تاييده المطلق للخطوات المجيدة التي يقوم بها مجلسنا الانتقالي الجنوبي في الدفاع عن ترابنا الغالي ضد مخططات العصابات الاخونجية الارهابية التي تحاول أن تعيث بجنوبنا الحبيب فسادآ وعبثآ وهاهي تعتدي وبشكل دموي وحقير دون مراعاة للشهر الفضيل والاوضاع التي يمر بها شعبنا الجنوبي ولكننا واثقون من بسالة قواتنا الجنوبية في المقاومة والنخب والاحزمة وكل الغيورين من شعبنا الجنوبي واثقون من أنهم سيلقونون هذه العصابات الارهابية دروسآ تجعلها تعض على أصابعها ندمآ وقهرآ على أعمالهم العدوانية ضد شعبنا الحبيب .

ويؤكد الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب تأييده المطلق لقيادتنا السياسية وعلى رأسهم الأخ الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ونقول له بأننا جنودك ورهن إشارتك وسنذوذ وسندافع عن كل ذرة من تراب جنوبنا الغالي وسنبذل الغالي والنفيس للدفاع عن أرضنا الطاهرة .

فإلى الامام والله ناصركم ومسدد رميكم .

عاش الجنوب حرآ أبيآ 

المجد والخلود لشهدائنا الابرار 

الشفاء للجرحى والحرية للأسرى .

صادر عن الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب .

العاصمة _ 11 مايو 2020م

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق