الجمعية الإستثمارية الوطنية تعقد اجتماعا هاما مع مدير عام التواهي بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
إجتمع مساء اليوم الأثنين الموافق١١مايو كلاً من اعضاء وقيادة الجمعية الإستثمارية الوطنية وشركة جراند مع مدير عام مديرية التواهي في مقر المجلس المحلي بالمديرية للبحث وتدارس الاجراءات المتبقية في  رفع المخلفات وإصلاح ماتم تعطيله من السيول والأمطار خلال الايام السابقة.

هذا وقد كان الإجتماع لضرورة تدارس الخطط التنفيذية التي ستساهم فيها الجمعية الإسثمارية الوطنية وشركة جراند عدن للعمل في تنظيف مديرية التواهي بالكامل من اضرار ومخلفات السيول وإصلاح المجاري المعطلة ورفع القمامات بالكامل في كافة احياء وشوارع مديرية التواهي إضافة إلى الإسهام في وضع اجراءات تختص في مجابهة وباء والإمراض التي انتشرت في المدينة.

ويأتي هذا الإجتماع بعد الإتفاق مع قيادة المجلس الانتقالي مع الجمعية الإستثمارية الوطنية وشركة جراند عدن بتكفلها  في مديرية التواهي  بالكامل برفع ماتبقى من المخلفات وتنظيف  المديرية بالكامل وإصلاح المجاري التي تعثرت من السيول وتسببت في خروج مياه المجاري الى الطرقات والشوارع العامة.

وفي ذلك اكد اعضاء الجمعية بأنهم سيعملون ابتداءاً من يوم غداً في حملة كاملة في المديرية لرفع المخلفات والقمامات وإصلاح المجاري المتعثرة، حيث دعت الجمعية  كافة المواطنين في المديرية إلى الاسهام في مشاركتهم بالتعاون في تنظيف مديريتهم للتسهيل في تنفيذ الحملة كاملة بشكل اسرع.

ومن جانبه أكد مدير عام مديرية التواهي بأن الحملة ستكون مشتركة مع السلطة المحلية في المديرية وأوضح انه تم تجاوز مايقارب نسبة ٨٥بالمائة من رفع مخلفات السيول  بالمديرية.

كما اشاد بالدور الذي قامت به الجمعية الإستثمارية وشركة جراند عدن ولازالت تقوم به إلى اليوم في العمل الخيري والحملات المتواصلة بهذا المجال بالعاصمة عدن حيث قدم شكره وتقديره لكافة اعضاء وقيادة الجمعية وشركة جراند عدن وأكد بأنهم سيعلمون على تنفيذ خطط ودراسات مشتركة بهذه الحملة وتقديم مايلزم به لإجل تنظيف المديرية وإصلاح ماتعثر من السيول ولامطار سابقاً.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق