لملس يعزي في وفاة القائم بأعمال مدير عام مديرية الشيخ عثمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

4 مايو / خاص
أجرى الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة ، اتصالاً هاتفيا بنجل الفقيد علي عبدالمجيد، القائم بأعمال مدير عام مديرية الشيخ عثمان، الذي وافاه الأجل في مساء اليوم السبت إثر تعرضه لجلطة دماغية في الأيام الاخيرة، بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الدؤوب.
وخلال الاتصال عبّر الأمين العام عن بالغ حزنه وألمه وأساه بالمصاب الأليم وبالخسارة الفادحة برحيل الهامة الوطنية والإدارية الأستاذ علي عبدالمجيد معرباً عن تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد.
ولفت الأمين العام إلى أن رحيل الأستاذ علي عبدالمجيد يعد خسارة كبيرة للعاصمة لما كان يشكله من ثقل ومن خدمة طويلة في القطاع الإداري علاوة على سيرته العطرة وروحه المحبة وأخلاقه العالية بين أوساط الناس والمجتمع.
ونوه الأمين العام بعمق العلاقة الأخوية التي تربطه بالفقيد علي عبدالمجيد وماقدمه لأبناء عدن خلال السنوات الماضية، مشيرا إلى أن الفقيد كان صديقاً مقرباً وزميلا صادقاً ومخلصاً سخّر كل جهده وطاقته في خدمة الناس وفي تبني قضاياهم وفي تؤديه مهامه وواجابته بكل تفان وإخلاص.
وابتهل الأستاذ أحمد حامد لملس إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يشمله بعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه وزملائه ومحبيه الصبر والسلوان.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق