العميد الشعوي : الدعوة للمظاهرات بعدن هدفها تنفيذ مشاريع سياسية معادية للجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

4 مايو / خاصأكد العميد عبدالرحمن الشعوي عضو الجمعية الوطنية  بأن من يدعون  للمظاهرات الهدامة بالجنوب هم ينفذون مصالح واجندات قوى معادية لشعب ولا يحملون أي قيم ومبادى تصب في خدمة عامة المواطنين.

وقال الشعوي في تصريح لـ"4 مايو"  :" كم كنا نتمنى أن نرى تلك المظاهرات تتبنى شعار مظالم ابنا أيام نظام الاحتلال اليمني البغيض وزعيمه المقبور عفاش ، كنا سنخلع القبعات تعظيما للقائمين على تلك المظاهرات ولكن للأسف الشديد لم نراها في تلك الفترات".

وأضاف " المشكلة أننا نرى اليوم  قوى تدعو لتنظيم مظاهرات تحمل سيناريوهات سياسية معادية لتوجهات الجنوب والمجلس الانتقالي وقد تكتنف جانب من التخريب والدمار بالحق العام والخاص، وتلك المظاهرات تخرج علينا بنبره مقززه في ضل الادارة الذاتية للمجلس الانتقالي الجنوبي المفوض من غالبية شعب الجنوب وهذ ما يثير الريبة والشك ؟؟ !!

واكد العميد الشعوي قائلا " أننا لا نخون أحد ولا ننتقص من احد لاكن للأسف اقولها وقلبي يعتصر الما أن تلك المظاهرات وبنبرتها المناطقية المقززة لا تخدم سوأ اعدا الجنوب وشعبه سوأ كانوا يحمل أولئك المتظاهرون  شعار   الحبيبة عدن أو لم يحملوا أي شيء من هذا القبيل".

وأوضح الشعوي رغم كل ذلك لا نقلق من هذه المشاريع الهدامة لان في الجنوب وعاصمته الابدية عدن شعب عظيم قدموا التضحيات الجسام منذ احتلال الجنوب في ١٩٩٤/٧/٧م وقدموا قوافل الشهداء حتى وصلوا إلى قمة النصر والنجاح في تحرير عدن من الاحتلال  وما يزلوا وسيستمرون في تقديم ارواحهم   حتى انتزاع حرية الجنوب واستقلاله على كامل اراضيه ولن يسمحوا أبدآ لكل من تسول له نفسه المساس والعبث بالمنجزات التي تحققت على دمائهم  ومن هنا يتحقق مصير الشعب بإنجاز الهدف العظيم.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق