انماء يطيح بالزعفران خارج منافسات بطولة الهوكي الرمضانية بكريتر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة - 08 مايو 2020 - الساعة 11:13 م بتوقيت ،،،

4 مايو / علاء عياش

حقق فريق انماء مفاجأة بإطاحته بفريق الزعفران خارج منافسات البطولة بتغلبه عليه بركلات الترجيح في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الهوكي الترابي بكريتر ، في آخر مباريات الدور الأول في بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر والتي تنظمها لجنة الفرق الشعبية مديرية صيرة برعاية مدراس عدن البريطانية الحديثة وأكاديمية العلوم والدراسات المصرفية ، وبمشاركة 20 فريقا شعبيا من فرق مديرية صيرة ، وتستمر منافساتها حتى يوم 29 رمضان المبارك .

بهذا الانتصار المستحق يكمل فريق شباب انماء عقد الفرق المتأهلة للدور الثاني ، في حين يغادر فريق الزعفران منافسات الدور الأول للمرة الأولى خلال مشاركته في البطولة .

بداية المباراة في شوطها الأول شهدت تفوق فريق شباب انماء من خلال سيطرته على المجريات والتي من خلالها شن لاعبوه العديد من الهجمات التي شكلت خطورة حقيقية على مرمى الحارس عبدالله السعدي ،  ومن احدى الهجمات  تمكن المميز رامي بامهيد من افتتاح باب التسجيل لفريقه ليمنح انماء فرصة التقدم في اللقاء بهدف استمر حتى نهاية الشوط الأول .. شوط المباراة الثاني تغيير رتم اداء فريق الزعفران الذي امتلك زمام المبادرة واظهر الوجه الحقيقي لاداء لاعبوه في اللقاء وحاول من إرسال الكثير من الكرات الخطرة بغية تعديل النتيجة والعودة للقاء ، ليخطف مدافع الفريق فيصل باهرمز كرة عالية يودعها الشباك معلنا هدف التعديل ، بعد الهدف واصل فريق الزعفران حضوره القوي في هذه الفترة بغية خطف هدف الترشح الا ان الحظ لم يكن حليفا لتمر باقي الدقائق دون جديد وينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

ليلجأ الفريقين بعدها لركلات الحظ الترجيحية لحسم بطاقة التأهل الأخيرة للدور الثاني والتي ابتسمت في نهاية المطاف لمصلحة فريق شباب انماء من خلال تسجيله لثلاث ركلات مقابل ركلة وحيدة ناجحة لفريق الزعفران .

ادار المباراة الحكم حمادة شوقي .

وفي نهاية المباراة أختارت اللجنة المنظمة للبطولة حارس فريق شباب انماء سهيل وجيه للفوز بجائزة لاعب في المباراة والمقدمة من مدراس عدن البريطانية الحديثة وأكاديمية العلوم والدراسات المصرفية ، وسلمها الكابتن محمد عوض عبدي .

يلعب غدا السبت 16 رمضان فريق العيدروسي وفريق الوحش في افتتاح مباريات الدور الثاني من البطولة .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق