بسداسية .. نجوم الملكة يعبر للدور الثاني في بطولة الجلاء الرمضانية بخورمكسر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة - 08 مايو 2020 - الساعة 10:28 م بتوقيت ،،،

4 مايو / علاء عياش

سحق فريق نجوم الملكة منافسه فريق القطاع الشرقي بسداسية دون مقابل ، في المباراة التي اقيمت عصر اليوم على ملعب نادي الجلاء الرياضي بخورمكسر ، ضمن مباريات الدور الأول في بطولة الجلاء الرمضانية للفرق القدم والتي ينظمها نادي الجلاء الرياضي برعاية مؤسسة الملكة للتجارة والتبريد ، بمشاركة 32 فريقا شعبيا من فرق مديرية خورمكسر تلعب بنظام خروج المغلوب وتستمر حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك .

بهذا الفوز المستحق والكبير يححز فريق نجوم الملكة بطاقة التأهل للدور الثاني من البطولة عن جدارة وإستحقاق ، في حين لم يقدم فريق القطاع الشرقي الاداء المنتظر وغادر البطولة من الدور الأول .

مجريات المباراة في شوطيها شهدت تفوق وافضلية مطلقة من جانب فريق نجوم الملكة الذين تمكنوا من فرض السيطرة على مربعات الملعب والاجادة في التمرير والوصول في مرات عديدة لمناطق المنافس دون ادنى صعوبة وتسجيل سداسية منحت الفريق الافضلية في اللقاء والتأهل عن جدارة وإستحقاق للدور الثاني .

سجل سداسية فريق نجوم الملكة خالد يوسف ( هدفين ) 

و محمد طاهر ( هدفين) ومحمد علي و منيف جسار هدف كل منهم .

ادار المباراة باقتدار الحكم جلال مرقب .

وفي نهاية المباراة أختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق نجوم الملكة المتألق عمار عبدالسلام للفوز بجائزة لاعب في المباراة والمقدمة من مؤسسة الملكة للتجارة والتبريد راعي البطولة .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق