المشبق يدشن حملة رش وقائية بالمعلا لمجابهة وباء كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة - 08 مايو 2020 - الساعة 12:26 ص بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
دشن مدير عام مديرية المعلا فهد المشبق مساء اليوم الخميس حملة رش المطهرات والمعقمات للحد من تفشي وباء فايروس والتي ينفذها فريق الانقاذ الوطني الشامل تحت إشراف مكتب الصحة بالمديرية.
وقال المشبق "أن هذه الحملة تستهدف كافة المواطنين والمركبات القادمة إلى مديريتي المعلا والتواهي حيث سيتم عمل نقطتي رش بمنافذ المديرية الأولى في نقطة الحمراء والأخرى بنقطة عقبة كريتر".
واشار إلى تجهيز الفرق الشبابية التي ستقوم بعملية الرش بكافة التدابير الوقائية من اللباس الواقي والكمامات والجلافسات ومواد التطهير الخاصة، بالإضافة إلى تسليمهم أحدث الآت رش رذاذية وتدريبهم على كيفية إستخدامها.
وأكد المشبق بأن هذه الحملة جاءت بعد تأكيد الاصابة لعدد من المواطنين بفايروس كورونا وأن المرحلة الحالية تتوجب قيام الجهات المختصة بدورها على أكمل وجه تحديداً فيما يتعلق بالاجراءات الوقائية من الفايروس.

وطالب المشبق قيادة العربي والحكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي بضرورة تأمين إحتياجات المواطنين من الغداء والدواء واستقرار خدمتي الكهرباء والماء ليتمكن المواطن من الالتزام بالحظر والبقاء بالمنزل أطول مدة ممكنة.
ويشارك بالحملة الوقائية عدد من متطوعين مكتب الإنقاذ الوطني الشامل - عدن والذين سيقومون بعملية الرش بالمنافذ بالإضافة إلى أماكن وتجمعات المواطنين تحت إشراف مكتب الصحة بالمديرية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق