مصدر عسكري في اللواء الأول مشاة يوضح حقيقة الاوضاع في سقطرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس - 07 مايو 2020 - الساعة 03:50 ص بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعات
اكد مصدر عسكري في اللواء الاول بحري بمحافظة ان قوات اللواء ومنتسبيه وكافة القوات المرابطة ملتزمة وحريصة على أمن وحماية وتأمين المحافظة وهي صمام امن الارخبيل ومسؤولة على الحفاظ وحدة النسيج الاجتماعي لابناء سقطرى داعيا ابناء المحافظة للحذر من الشائعات المغرضة والمضللة لإعلام الاخوان الداعية للفتنة.
وقال المصدر: اننا في اللواء الاول مشاة بحري والقوات العسكرية والامنيه المتواجدة في جزيرة سقطرى حريصين على استقرار وامن الأرخبيل وحمايته من اي اخطار وتهديدات تقوض الأمن والسكينة العامة والحفاظ على وحدة النسيج الاجتماعي لابناء الأرخبيل الذي نحن جزء لا يتجزأ منه، ونؤكد على دورنا في دعم جهود العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في تامين الجزيرة وجهودهم في مجال التنمية وتقديم المساعدات الإنسانية التي يقوم بها مركز وكذلك مؤسسة الشيخ خليفه بن زايد ".
واستنكر المصدر الشائعات المغرضة لإعلام الاخوان المسلمين.. وقال :" نعبر عن استنكارنا لتلك الأصوات التي نسمعها ونراها من خلال اعلام الاخوان الهادفة الى اثارة الفتنة والفوضى في الأرخبيل وتعمل ليل نهار على نزيف الحقائق وتضليل الرأي العام".
واشار الى ان قوات الامن والجيش الجنوبي في الأرخبيل صمام امان الامن والاستقرار في جزيرة سقطرى والى جانب قوات التحالف العربي وعلى تنسيق مستمر في كل ما يؤدي الى تحقيق الاستقرار والتنمية في الجزيرة.

واشاد المصدر بدور قوات التحالف في داعم الاستقرار وحماية الأرخبيل ونزع فتيل الازمات التي تحاول قوى ومليشيات الاخوان إحداثها في الأرخبيل.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق