البادري يتجاوز العاقل بثلاثية ويتأهل للدور الثاني في بطولة الهوكي الرمضانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 06 مايو 2020 - الساعة 08:58 م بتوقيت ،،،

4 مايو / علاء عياشتجاوز فريق البادري عقبة منافسه فريق العاقل بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت عصر اليوم على ملعب الهوكي الترابي بكريتر ، ضمن مباريات الدور الأول في بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية لكرة القدم بكريتر والتي تنظمها لجنة الفرق الشعبية مديرية صيرة برعاية مدراس عدن البريطانية الحديثة وأكاديمية العلوم والدراسات المصرفية ، بمشاركة 20 فريقا شعبيا من فرق مديرية صيرة ، وتستمر حتى 29 رمضان المبارك .

بثلاثية ثمينة وفوز عسير لفريق البادري يضمن معه بطاقة المرور والعبور للدور الثاني لمنافسات البطولة ، في حين لم يشفع الاداء الكبير الذي قدمه فريق العاقل في اللقاء في تأهله وغادر مباريات البطولة من الدور الأول .

شوط المباراة الأول شهد تفوق فريق البادري الذي تمكن لاعبوه من حسم تفاصيله لمصلحتهم وبهدفين دون مقابل .. في شوط المباراة الثاني تحسن اداء فريق العاقل وتمكن من تقليص الفارق بتسجيل الهدف الأول ، الا ان فريق البادري سرعان ماعاد لاعبوه لتوسيع الفارق بتسجيل الهدف الثالث ، وقبل نهاية المباراة يسجل فريق العاقل هدف تدليل الفارق ، لينتهي اللقاء بفوز فريق البادري بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

سجل اهداف المباراة من جانب فريق البادري خالد محمد عبدالله ( هدفين ) واحمد البتول ، في حين سجل ثنائية فريق العاقل لاعبه شعيب احمد علي .
ادار المباراة باقتدار الحكم محمد اليعقوبي .

وفي نهاية المباراة أختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق البادري خالد محمد عبدالله للفوز بجائزة لاعب والمقدمة من مدراس عدن البريطانية الحديثة وأكاديمية العلوم والدراسات المصرفية رعاة البطولة وسلمها الكابتن محمد ذيبان عضو اللجنة المنظمة .

يلعب غدا الخميس 14 رمضان ضمن مباريات الدور الأول فريق الاهليه وفريق الضياء .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق