المشبق يكلف شباب الإنقاذ الوطني بالإشراف على أعمال رفع مخلفات السيول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء - 06 مايو 2020 - الساعة 12:27 ص بتوقيت ،،،

4 مايو / خاص
كلف مدير عام مديرية المعلا فهد المشبق شباب مكتب الإنقاذ الوطني الشامل / عدن بالإشراف على كافة الأعمال الجارية بمديرية المعلا المتعلقة برفع مخلفات كارثة سيول الامطار بالإضافة إلى المجمع الصحي بالمديرية.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد مساء اليوم الثلاثاء بالمجمع الصحي بالمديرية لمناقشة آلية التنسيق بين إدارة مكتب الصحة بالمديرية و شباب مكتب الإنقاذ والتعاون المشترك بين الطرفين من حيث رفد المجمع بالكادر الطبي التطوعي وتوفير الإحتياجات اللازمة.
وقال المشبق أن هذه الخطوة تأتي في إطار أهمية إشراك الشباب ومؤسسات ومنظمات المجتمع المدني إلى جانب المجلس المحلي وذلك لتكتيف الجهود بشكل أكبر وأوسع لإنتشال المديرية من وضعها الحالي جراء ما تعرضت له من أضرار جسيمة بسبب سيول الأمطار.
مؤكداً بأهمية وجود الشباب المستقل للإشراف وتقييم كافة الأعمال التي تقوم بها الجهات المكلفة من قبل المجلس الممثلة برفع مخلفات السيول وحملات النظافة بالمديرية ومعالجة مشاكل إنسداد المجاري وما تلاه من مشاكل بالمرافق الخدمية بالمديرية.
وأشاد المشبق بدور شباب الإنقاذ الوطني الشامل وجهودهم الملموسة في كافة مديريات العاصمة عدن والتي حققت نجاحاً كبيراً بإنتشال العاصمة من الوضع الكارثي الذي تعيشه وتخفيف معاناة المواطنين جراء ما تعرضوا له من أضرار بسبب سيول الأمطار.
من جانبه قال الناشط محمد إيهاب نائب مدير مكتب الإنقاذ الوطني أن هذا التكليف الذي منحه الأستاذ فهد المشبق يعتبر شرف لشباب الإنقاذ ومسؤولية أخرى تضاف للمكتب ودوره في إعادة عدن إلى ما كانت عليه وأفضل.
حضر الإجتماع مدير مكتب الصحة بمديرية المعلا ومدير المجمع الصحي والمسؤول الميداني لمكتب الإنقاذ الوطني الشامل - عدن وعدد من النشطاء المجتمع.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق