الروزميت يقصي النصيب ويصعد للدور الثاني في بطولة الهوكي الرمضانية بكريتر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 04 مايو 2020 - الساعة 07:30 م بتوقيت ،،،

4 مايو / علاء عياشصعد فريق الروزميت للدور الثاني في بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية لكرة القدم بكريتر والتي تنظمها لجنة الفرق الشعبية مديرية صيرة برعاية مدراس عدن البريطانية الحديثة وأكاديمية العلوم والدراسات المصرفية ، وبمشاركة 32 فريقا شعبيا من فرق مديرية صيرة ، وتستمر حتى 29 رمضان المبارك .

وجاء تأهل فريق الروزميت للدور الثاني بعد تفوقه على فريق النصيب بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الهوكي الترابي بكريتر ضمن منافسات الدور الأول من البطولة ، ليضمن فريق الروزميت تأهله للدور الثاني عن جدارة وإستحقاق .

مجريات المباراة في شوطها الأول شهدت تفوق من جانب فريق الروزميت الذي تمكن من احكام سيطرته المطلقة على المجريات ، واستطاع من إنهاء الشوط الأول لمصلحتة بهدف دون مقابل حمل توقيع اللاعب حسين ياسين .. في شوط المباراة الثاني واصل فريق الروزميت تقديم عروضه المميزة وكاد ان ينهي اللقاء مبكرا أن احسن مهاجموه استثمار الفرص الخطرة التي اتيحت له في هذا الشوط ، وقبل نهاية اللقاء بدقائق قليلة يعزز لاعب فريق الروزميت صادق طارق قاسم تقدم فريقه بهدف ثاني يقضي معه على آمال فريق النصيب بالعودة ، لينتهي اللقاء بفوز ثمين لفريق الروزميت بهدفين دون مقابل .

ادار المباراة باقتدار الحكم عمرو غلام .

وفي نهاية اللقاء أختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الروزميت انور حسين فرحان للفوز بجائزة لاعب في المباراة والمقدمة من مدراس عدن البريطانية الحديثة وأكاديمية العلوم والدراسات المصرفية رعاة البطولة ، وسلمها الاستاذ فهمي عبدالرب نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة .

يلعب غدا الثلاثاء 12 رمضان في اطار مباريات الدور الأول فريقا الفقيد زهران وانجيلا .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق