قيادي في تنظيم القاعدة يقر بقتال التنظيم مع قوات الشرعية بمأرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الإثنين - 04 مايو 2020 - الساعة 01:02 ص بتوقيت ،،،

4 مايو / متابعاتاعترف قيادي في القاعدة باليمن، بمشاركة عناصر التنظيم في القتال إلى جانب قوات في محافظة شرقي البلاد.
وقال القيادي، في تسجيل مرئي بثه التنظيم، إن عناصر القاعدة وصلوا إلى مأرب وقعدوا في مأوى (أبو جهم) بحي الروضة، ووصل (أبو فواز الماربي) وهو القائد العسكري للتنظيم في مأرب.
وأضاف: "أخبرنا أبي فواز المأربي بأنه سيذهب إلى صرواح فأخبرت أبي جهم بأني سأذهب معهم ظناً مني أن هناك جبهة للتنظيم في صرواح".
وتابع القيادي: "ذهبنا على خط صرواح بسيارة أبو فواز المأربي (شاص مدرع كما قال) وتفاجأت عندما وصلنا إلى النقطة الأولى للشرعية واستوقفونا وعرفهم أبو فواز المأربي بنفسه وضربوا له التحية".
وذكر أن عناصر التنظيم مروا مع القائد العسكري للقاعدة بمأرب بعدة نقاط للشرعية وفي كل نقطة يستوقفهم الجنود فيعرفهم أبو فواز المأربي بنفسه فيحيوه ويتركوه يمر إلى أن وصلوا معسكرا في صرواح.
وقال إن "أبو فواز المأربي وصل إلى محطة بترول وتواصل بقائد عسكري في جيش الشرعية وأخبره بأنه يحتاج يملأ خزان سيارته بالبنزين (تموين مجاني) وهو ما تم بالفعل.
وأشار القيادي إلى أن القائد العسكري للتنظيم أبو فواز المأربي وصل إلى معسكر للشرعية بصرواح والتقى بقادة عسكريين.
وقال القيادي، في التسجيل المرئي، إنه سأل أحد عناصر القاعدة في صرواح عن جبهة التنظيم فرد بعدم وجود جبهة خاصة وما يحدث هو أن قيادات الشرعية العسكرية في صرواح تستدعي عناصر التنظيم لمساعدتها في التصدي حين تتعرض مواقعها لهجوم.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق