الاحمدي يتخطى اللواء السادس في بطولة الجلاء الرمضانية بخورمكسر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

4 مايو / علاء عياشتأهل فريق الاحمدي للدور الثاني بعد فوزه بهدفين مقابل هدف على منافسه فريق اللواء السادس في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب نادي الجلاء في اطار مباريات الدور الأول في بطولة الجلاء الرمضانية للفرق الشعبية لكرة القدم بخورمكسر ، والتي ينظمها نادي الجلاء الرياضي برعاية مؤسسة الملكة للتجارة والتبريد ، بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مديرية خورمكسر تلعب بنظام خروج المغلوب وتستمر حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك .

شوط المباراة الأول شهد تقارب وتكافئ في الاداء والمستوى بين الفريقين ، حيث استطاع فريق الاحمدي من افتتاح النتيجة بهدف سجل عن طريق لاعب الفريق جلال الهيثمي ، ليأتي دور فريق اللواء السادس الذي تمكن من ادارك التعادل قبل نهاية الشوط الأول بهدف سجل عن طريق وليد العولقي .

شوط المباراة الثاني شهد تفوق فريق الاحمدي الذي تمكن من أضافة الهدف الثاني بواسطة لاعبه محمد اوس ، وقبل النهاية بدقائق ابقى حارس فريق الاحمدي على آمال فريقه بالفوز بالمباراة بعد تصديه لركلة جزاء ، لينتهي اللقاء بفوز فريق الاحمدي بهدفين مقابل هدف وحجز بطاقة التأهل للدور الثاني .

ادار المباراة باقتدار الحكم صلاح البجيري.

نال جائزة احسن لاعب في المباراة لاعب فريق الاحمدي محمد اوس والمقدمة من مؤسسة الملكة للتجارة والتبريد راعي البطولة وسلمها الكابتن صلاح الدين سلطان عضو اللجنة المنظمة للبطولة .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق