قائد اللواء 12 يزور أسرة الشهيد محمد عبدول بالأزارق ويؤكد مواصلة المسير على نفس درب الشهيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

4 مايو / متابعات
زار العميد عمار علي محسن ابو علي قائد اللواء 12 عمالقة، اليوم أسرة الشهيد القائد البطل محمد علي أحمد علي عبدول (طبوز)، بمنطقة حورة المعفاري بالأزارق .

واطلع قائد اللواء "الثاني عشر" عمالقة على أحوال أسرة الشهيد ناقلا إليهم تحيات أبطال و منتسبي و قيادة اللواء "الثاني عشر" عمالقة المرابطين في مواقع الشرف و البطولة بجبهة الساحل الغربي.

وأشار القائد عمار إلى ان الشهيد محمد عبدول كان من خيرة شباب المقاومة الذين صمدوا ضد العدوان منذ اللحظة الأولى بالعام 2015، في موقع العرشي و غيرها من جبهات القتال التي عرف فيها الشهيد بشجاعته و بسالته، مرورا بجبهة الساحل الغربي وصولا إلى حرب العام الماضي التي ما تزال مستمرة حتى اليوم .

وأكد قائد اللواء "الثاني عشر" عمالقة على مواصلة المسير في نفس الدرب الذي سقط فيه الشهيد محمد طبوز و قوافل الشهداء حتى تحقيق كامل الأهداف.

و أشاد العميد عمار علي محسن، بالمواقف البطولية و التاريخية للشهيد القائد محمد عبدول، و أسرته، وكل أبناء مديرية الأزارق البطلة التي عرفت بأنها السباقة في التضحية و الفداء و الإقدام، و قدمت قافلة استشهادية تزينها قائمة أسماء قيادية استشهادية كبيرة طيلة مراحل الثورة يتقدمهم الثائر الأزرقي محمد عواس طاهر، و الفدائي بهاء قحطان، و الملهم علي عبدالاه الخويل، و العميد عمر ناجي الهدياني، و النقيب مازن الأزرقي، و الأسطورة فرسان أبو الرجال، و العقيد عبدالمجيد علي شايع الحميدي أبو حتم، و النقيب علي سعيد المرهبي، وغيرهم من الشهداء الابرار.

من جانبه عبر المقدم علي أحمد عبدول والد الشهيد محمد طبوز، الذي استشهد في حزيران الماضي بجبهة مريس، عن ارتياحه لهذه الزيارة الكريمة، مؤكدا انه و أفراد أسرته وكل أبناء الأزارق خاصة و عامة مشاريع شهادة في سبيل الدفاع عن الوطن والدين والكرامة.

كان في استقبال القائد عمار علي محسن بمنطقة حورة المعفاري بالأزارق كلا من : والد الشهيد طبوز المقدم علي أحمد علي عبدول، و اخوة الشهيد، والشيخ علي عبيدان، والقائد اصيل حزام المرهبي، كما رافقه كلا من المناضل علا القعود، وارتر علي خالد، وعددا من منتسبي اللواء الثاني عشر عمالقة والقوات الجنوبية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق