تأهل فريقا الواي وحي أكتوبر للدور الثاني في بطولة الجلاء الرمضانية بخورمكسر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

4 مايو / علاء عياشجرت عصر اليوم السبت 9 رمضان مباراتان ضمن منافسات الدور الأول في بطولة الجلاء الرمضانية للفرق الشعبية لكرة بمدينة خورمكسر والتي ينظمها نادي الجلاء الرياضي برعاية مؤسسة الملكة للتجارة والتبريد ، بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مديرية خورمكسر تلعب بظام خروج المغلوب وتستمر حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك .

في المباراة الأولى والتي جرت وقائعها على ساحل ابين وجمعت فريقا الواي و القادسية ، تمكن من خلالها فريق الواي من التأهل للدور الثاني بعد حسمه نتيجة اللقاء لمصلحته بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلي لشوطي المباراة بالتعادل السلبي .

نال جائزة احسن لاعب في المباراة لاعب فريق القادسية فيصل سالم المشرقي والمقدمة من مؤسسة الملكة للتجارة والتبريد راعي البطولة .

وفي اللقاء الثاني الذي اقيم على ملعب نادي الجلاء الجديد بخورمكسر بجانب جولة الرحاب ، وجمعت فريقا حي أكتوبر واتحاد السلام ، استطاع فريق حي أكتوبر من حسم نتيجة المباراة لمصلحته بهدفين مقابل هدف ، وحجز بطاقة التأهل للدور الثاني ، في حين غادر فريق اتحاد السلام منافسات الدور الأول من البطولة .

يلعب غدا الاحد 10 رمضان في اطار مباريات الدور الأول من البطولة فريق الرشيد وفريق حي لينين على ملعب الجلاء في المباراة الأولى ، في حين يلعب في المباراة الثانية فريقا اللواء السادس والاحمدي على ساحل ابين .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق