قائد المنطقة الرابعة يعزي اسرة البيشي بوفاة والدهم العميد خالد صالح البيشي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

4 مايو / خاص
بعث اللواء الركن / فضل حسن العمري قائد المنطقة العسكرية الرابعة برقية عزاء الى فضل خالد صالح البيشي وجميع ال البيشي بوفاة والدهم العميد والقائد البطل خالد صالح البيشي اليوم الجمعة.
وجاء نص برقية التعزية :
في لحظة حزن عميق واسى موجع واليم وبقلوب أسيفة مكلومة ومؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة والدكم العميد والقائد البطل خالد صالح البيشي اليوم الجمعة تاركا في دنياه للوطن والاجيال مسيرة قائد مغوار ،وكادر عسكري محنك ومن القادة الذين قلما تجود بهم الأيام.
وبهذا المصاب الاليم نتقدم إليكم ولجميع افراد اسرتكم بأحر التعازي وصادق المواساة سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم وأهلكم وذويكم جميل الصبر والسلوان.
اننا ونحن نتقدم بخالص العزاء اليكم وذويكم من آل البيشي فاننا كذلك نعزي انفسنا ،ووطننا بهذا المصاب الكبير ، كما نعزي ابناءنا الابطال من منتسبي القوات المسلحة والمقاومة الجنوبية معبرين في نفس الوقت رغم جسامة المصاب وضخامة الالم عن بالغ الفخر والاعتزاز بمسيرة الفقيد العسكرية والنضالية الخالدة ومآثره العظيمة كقائد شجاع قل نظيره في ميادين القتال والشرف والبطولة وبوصفه خبير عسكري في سلاح الدروع ، ولنا ان نذكر بفخر وإعتزاز جانبا من ادواره البطولية الفدائية في معارك وملاحم تحرير العاصمة ولحج والعند من المليشيات الحوثية الانقلابية.
مرة اخرى ان الخسارة حقا كبيرة وموجعة والمصاب اليم بوفاة واحدا من خيرة ضباط وقادة الجيش العميد خالد صالح البيشي وليس ثمة من عزاء ومواساة تقلل من خسارتنا في المؤسسة عسكرية اكثر من يقيننا ان هنالك الكثير من الكادر القيادي الذين ورثوا من الفقيد سجاياه الشخصية النضالية والمهنية العسكرية الاحترافية.
رحم الله الفقيد وتغمده بواسع رحمته وغفرانه واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة ، وأن يعصم قلوبكم جميعاً بالصبر والسلوان وأن يجعل مصابكم هذا آخر أحزانكم وان لا يريكم مكروها بعده
وحسبنا الله ونعم الوكيل .

اللواء الركن / فضل حسن محمد العمري
قائد المنطقة العسكرية الرابعة
قائد اللواء الثاني مشاه حزم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق